أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (دايلي إكسبريس)

يسعى نادي مانشستر سيتي الإنكليزي لتدعيم صفوفه وحشد أسلحته خلال الفترة المقبلة، من أجل إنقاذ موسمه بعد أن تراجع ترتيبه في جدول البريميرليغ إلى المركز الرابع.

وكان مانشستر سيتي قد تجرع مرارة الخسارة للمرة الثالثة هذا الموسم، عندما سقط أمام منافسه ليفربول بنتيجة 3-1 مساء الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة 12 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

صحيفةدايلي إكسبريسالبريطانية أكدت في تقرير لها أن إدارة السيتيزنز رصدت مبلغ وقدره 100 مليون جنيه إسترليني من أجل دعم صفوف الفريق في شهر يناير المقبل، واستكمال رحلة الدفاع عن لقب البريميرليغ.

وقالت الصحيفة أن النادي يخطط للتعاقد مع 3 لاعبين من أجل تدعيم عدة مراكز، يأتي على رأسها قلب الدفاع، حيث عانى الفريق هذا الموسم بعد رحيل قائده البلجيكي فينسنت كومباني، وإصابة الثنائي جون ستونز وإيمريك لابورت.

كما أضافت الصحيفة أن إدارة السيتيزنز تريد التعاقد مع بديل للإسباني ديفيد سيلفا، والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، بالإضافة لبديل للمهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، ومن المتوقع أن تكلف هذه الصفقات خزينة الفريق ما لا يقل عن 100 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت تقارير عديدة إلى الضغوط التي يعاني منها المدرب الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني للفريق، بعد أن فشل في إيجاد التوازن منذ بداية الموسم، واتسع الفارق بينه وبين منافسه ليفربول إلى 9 نقاط كاملة، وهو ما يشكل تهديدًا على مستقبله مع الفريق.

وترددت أنباء حول رغبة غوارديولا في إنهاء رحلته مع مانشستر سيتي بنهاية الموسم الجاري، والبحث عن تحديات جديدة في دوري آخر، بعد أن أثبت نجاحه في البريميرليغ وتوج بلقبه خلال موسمين متتاليين.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

جمال بلماضي يهاجم غوارديولا بسبب رياض محرز

كيف علّق غوارديولا على خسارة مانشستر سيتي الثلاثية أمام ليفربول؟