أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سبورت)

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن نادي باريس سان جيرمان يخطط للتعاقد مع النجم الفرنسي أنطوان غريزمان، مهاجم برشلونة، خلال الفترة المقبلة.

صحيفةسبورتالإسبانية أفادت في تقرير لها أن النادي الباريسي يدرس ضم غريزمان في حالة خسارته لخدمات النجم الصاعد كيليان مبابي خلال الفترة المقبلة، في ظل الضغط الكبير الذي يمارسه ريال مدريد من أجل ضمه.

وقالت الصحيفة أن إدارة سان جيرمان ترى أن غريزمان هو اللاعب المناسب لقيادة هجومه بجوار الثنائي ماورو إيكاردي ونيمار، خاصة وأن النجم الفرنسي كان على رادار الفريق طوال السنوات الماضية قبل أن يختار الانتقال إلى قلعة كامب نو.

ويعيش غريزمان حالة من الشك في صفوف النادي الكتالوني، بعد أن فقد بريقه وفشل في إقناع جماهير البلوغرانا بما قدمه حتى الآن، وسط شائعات تفيد بغياب الانسجام بينه وبين الثنائي ليونيل ميسي ولويس سواريز.

وأضافت الصحيفة أن البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي للنادي الباريسي، يبذل جهودًا كبيرة من أجل إقناع مبابي بتمديد عقده مع الفريق، ولكن لم يقرر اللاعب حتى الآن أي شئ بشأن مستقبله، وإمكانية استمراره أو رحيله عن حديقة الأمراء.

وأثار مبابي حربًا كلامية بين ليوناردو والمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للميرنغي، بعد أن أدلى الأخير بتصريحات أكد خلالها على رغبة مبابي في الانتقال إلى قلعة سانتياغو برنابيو، وهو ما استنكره ليوناردو بشدة، لافتًا إلى أن تصريحات زيدان من شأنها أن تؤثر على استقرار الفريق وتركيز اللاعب.

وخرج زيدان بعد ذلك ليكرر تصريحاته، مؤكدًا أنه يمتلك الحق في قولها مرارًا، خاصة وأنه يردد ما قاله اللاعب بنفسه في وقت سابق.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

برشلونة يكشف عن قميص جديد يعبر عن إقليم كتالونيا

تقارير: ميسي يؤجل قرار تجديد عقده مع برشلونة