أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (دايلي إكسبريس)

أكدت تقارير صحفية بريطانية أن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي يسعى إلى استغلال أزمة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس، مع مدربه ماوريسيو ساري، من أجل إعادة اللاعب إلى قلعة أولد ترافورد.

صحيفةدايلي إكسبريسالبريطانية أشارت إلى أن إدارة الشياطين الحمر بدأت في دراسة إمكانية ضم رونالدو خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد أن ظهرت بوادر أزمة كبرى للنجم البرتغالي قد تدفعه للرحيل عن صفوف يوفنتوس.

وقالت الصحيفة أن إيد وودوارد، نائب الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد، قد بدأ في التشاور مع إدارة النادي من أجل إقناعهم بفكرة الحصول على خدمات رونالدو، ليعود اللاعب إلى مسرح الأحلام مرة أخرى.

وكان رونالدو قد بدأ مسيرته الحقيقية على ملاعب أوروبا من بوابة قلعة أولد ترافورد، عندما ضمه المدرب المخضرم أليكس فيرغسون في عام 2003 من صفوف سبورتنغ لشبونة البرتغالي.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن اللاعب لم يعد يشعر بالاستقرار في صفوف البيانكونيري بعد أن خرج مستبدلًا في مباراتين متتاليتين، وهو ما أثار غضبه بشدة تجاه ماوريسيو ساري، المدير الفني للبيانكونيري.

هذا ومن المتوقع أن تعقد إدارة يوفنتوس جلسة مغلقة مع النجم البرتغالي بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، من أجل إحتواء الأزمة بينه وبين ساري، وإعادة الهدوء إلى صفوف الفريق.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

فابيو كابيلو: رونالدو لم ينجح في مراوغة أي لاعب منذ 3 سنوات!

تقارير: رونالدو يسب ساري بعد قرار استبداله أمام ميلان