أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سكاي سبورتس)

انتقد المدررب الإيطالي المخضرم فابيو كابيلو، المدير الفني السابق ليوفنتوس وريال مدريد ومنتخب إنكلترا، تصرف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد خروجه مستبدلًا مساء أمس، في مواجهة فريقه يوفنتوس أمام ميلان ضمن منافسات الجولة 12 من الدوري الإيطالي.

وغادر رونالدو ملعب المباراة غاضبًا عقب استبداله، وتوجه مباشرة إلى غرفة ملابس البيانكونيري، قبل أن يغادر أليانز ستاديوم بالكامل قبل نهاية المباراة بدقائق.

وقال كابيلو في تصريحات لشبكةسكاي سبورتس“: ”رونالدو لم ينجح في مراوغة أي لاعب في آخر 3 سنوات“.

وأضاف: ”ساري كان محقًا في استبداله، مغادرته للملعب بهذه الطريقة كانت مشهدًا سيئًا للغاية“.

وتابع: “على رونالدو أن يستعيد لياقته ومهارته من أجل مواصلة عروضه القوية التي عودنا عليها في السابق، لقد فقد سرعته ولياقته مؤخرًا بشكل ملحوظ”.

وأردف: “يوفنتوس نجح في تحقيق الفوز بدونه، لديه لاعبين مميزين جدًا مثل باولو ديبالا ودوغلاس كوستا، بإمكانهم قيادة الفريق لتحقيق الانتصارات”.

ومن جانبه وصف ساري سلوك رونالدو بأنه رد فعل طبيعي من لاعب في مكانته، مؤكدًا على ثقته في استعادة اللاعب للياقته البدنية والفنية في أقرب وقت ممكن.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يخرج خلالها رونالدو مستبدلًا بعد مرور 55 دقيقة فقط من عمر المباراة منذ انضمامه ليوفنتوس في صيف عام 2018، كما أنها المرة الأولى أيضًا التي تشهد استبدال رونالدو في مباراتين متتاليتين بقميص البيانكونيري.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

تقارير: رونالدو يسب ساري بعد قرار استبداله أمام ميلان

رونالدو يدخل في نوبة من الغضب عقب استبداله أمام ميلان