أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

يبدو أن العلاقة بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، ومدربه ماوريسيو ساري، ليست على ما يرام، بعد أن تكرر خروج الدون البرتغالي من أرضية الملعب للمباراة الثانية على التوالي.

وقرر ساري استبدال رونالدو في الدقيقة 55 من مباراة ميلان ضمن منافسات الجولة 12 من الكالتشو، والتي انتهت بفوز البيانكونيري بهدف نظيف سجله الأرجنتيني باولو ديبالا، والذي شارك بدوره بدلًا من رونالدو.

وعقب استبداله، توجه رونالدو غاضبًا إلى النفق المؤدي لغرفة الملابس، ولم يذهب للجلوس على مقاعد البدلاء، في إشارة تم تفسيرها كدليل على عدم رضاه عن قرار التبديل.

وكان رونالدو قد خرج مستبدلًا الأسبوع الماضي أمام لوكوموتيف موسكو الروسي أيضًا، في دوري أبطال أوروبا، وهو ما فسره ساري بأنه كان للحفاظ على اللاعب بعد أن عانى من آلام في الركبة.

وأثارت لقطة خروج رونالدو أمام الفريق الروسي علامات استفهام كثيرة حول علاقته بماوريسيو ساري، خاصة وأنه تجاهل الرد على الأخير أو مصافحته أثناء خروجه من أرضية الملعب.

كما أشارت شبكةأوبتاللإحصائيات إلى أن هذه هي المرة الأولى التي يتم خلالها استبدال رونالدو بعد مرور 55 دقيقة فقط من عمر المباراة، وذلك منذ انضمامه إلى صفوف يوفنتوس في صيف عام 2018، كما أنها المرة الأولى أيضًا التي تشهد خروج اللاعب مستبدلًا في مباراتين متتاليتين بقميص البيانكونيري.

هذا ويعاني رونالدو من تراجع تهديفي خلال الفترة الأخيرة رفقة السيدة العجوز، إذ سجل 5 أهداف فقط منذ انطلاقة موسم الدوري الإيطالي، بالإضافة إلى تسجيله لهدف وحيد خلال 4 مباريات في دوري أبطال أوروبا.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

ميلان يتربع على صدارة قائمة ضحايا ديبالا في الدوري الإيطالي

مدرب ميلان يضع رونالدو إلى جانب مارادونا وبيليه في قائمة الأفضل في التاريخ