أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (موندو ديبورتيفو)

أكد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني، عدم وجود نية للاستغناء عن خدمات إرنستو فالفيردي، المدير الفني للبلوغرانا، خلال الوقت الراهن، وذلك بعد انتشار عدد من التقارير حول تفكير إدارة النادي الكتالوني في الاعتماد على مدرب آخر بعد سلسلة من العروض الفنية المتواضعة.

وقال بارتوميو في تصريحات نقلتها صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية: ”فالفيردي هو المدرب المثالي لبرشلونة خلال هذه المرحلة الإنتقالية“.

وأضاف: ”لقد بدأنا في بناء فريق جديد والاعتماد على مجموعة من الشباب الواعدين، نأمل في أن يساعدونا خلال هذه الفترة على التقدم والتطور فنيًا“.

وتابع: ”فالفيردي هو الشخص الأنسب لخلق هذا المزيج بين عناصر الخبرة ومجموعة الشباب الواعدين، نؤمن أنه الرجل المناسب لقيادة الفريق خلال هذه المرحلة“.

وعاش برشلونة أسبوعًا عصيبًا فشل خلاله في تحقيق أي فوز، حيث خسر أمام ليفانتي بنتيجة 3-1 في منافسات الليغا، قبل أن يكتفي بالتعادل السلبي أمام سلافيا براغ التشيكي في دوري أبطال أوروبا، وهو ما أثار العديد من التساؤلات حول مستقبل فالفيردي.

وارتبط النادي الكتالوني بالتعاقد مع المدرب الهولندي رونالد كومان، ولكن خرج الرجل بنفسه ليؤكد نيته الاستمرار في منصبه كمدير فني للمنتخب الهولندي حتى نهاية بطولة يورو 2020، والمقرر إقامتها الصيف القادم.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

كومان يجبر إدارة برشلونة على الصبر على فالفيردي

كلوب يكشف عن الوصفة السحرية للتفوق على مانشستر سيتي