أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

أكد المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنكليزي، على صعوبة مواجهة الريدز أمام مانشستر سيتي، والمقرر إقامتها مساء الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة 12 من البريميرليغ.

وقال كلوب في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، ونقلها الموقع الرسمي لليفربول: ”بالنسبة لي، إنها مباراة نريد الفوز فيها بنسبة 100%، بالنسبة لنا، كفريق واحد، للإعداد لمباراة مثل هذه، عليك أن تفعل الأشياء الصحيحة مرارًا وتكرارًا. وعليك أن تدخل اللقاء بشجاعة، وتلعب كرة قدم جيدة، وتدافع بقوة، كل هذه الأشياء.“

وعن السيناريو المتوقع للمباراة  والتكهنات التي تشير إلى فوز ليفربول، قال كلوب: ”أنا آسف، ربما هناك أشخاص آخرون أكثر ذكاءً مني ويرون الأمر بهذه الطريقة! أنا لا أراه هكذا“.

وأضاف: ”ما يدور حولنا ليس له تأثير حقيقي علينا، هكذا هو الحال، يمكنني أن أتخيل أنه طوال الأسبوع يتحدث العالم بأسره عن أننا يجب ألا نخسر، أعتقد أنني سمعت أننا يجب أن نفوز أو شيء من هذا القبيل، وهو أمر لا يهمني حقا“.

وتابع: ”نريد الفوز وسنقدم كل ما لدينا لتحقيق ذلك، وهذا أمر صعب بما فيه الكفاية. بعد ذلك سنرى كيف يكون الوضع وسنعمل على ذلك. إذا كان الوضع أكثر إيجابية من الآن أو أقل إيجابية من الآن، هذا هو ما يحدث. لن يتوقف الموسم بعد هذا. لكننا نعلم أنها مباراة كبيرة. العالم بأسره يشاهدها، لذلك هي مباراة كبيرة“.

وأردف: ”هذه المباراة ستكون ضد فريق من أفضل الأندية في العالم، إن لم يكن الأفضل على الإطلاق، علينا أن نكون مستعدين ونضع الخطة المناسبة لمواجهتهم“.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب البريميرليغ برصيد 31 نقطة وبفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي، ويسعى الريدز لتوسيع الفارق إلى 9 نقاط إذا ما نجح الفريق في حسم المواجهة المرتقبة بينهما، والتي ستقام على ملعب آنفيلد.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

غوارديولا يثير التكهنات بشأن انتقاله للتدريب في الدوري الإيطالي

محمد صلاح: توقعات الجمهور لا تهمني.. ولقب البريميرليغ لم يحسم بعد