أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

تتواصل أصداء الأزمة الأخيرة بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس، ومدربه الإيطالي ماوريسيو ساري، بعد حالة الغضب التي سيطرت على اللاعب عقب استبداله في مباراة لوكوموتيف موسكو الروسي، مساء الأربعاء الماضي.

وكان ساري قد قرر استبدال رونالدو في الدقيقة 81 من عمر المباراة واقحام الأرجنتيني باولو ديبالا بدلًا منه، عندما كانت النتيجة تشير إلى التعادل 1-1، وظهرت علامات الغضب على وجه النجم البرتغالي الذي تجاهل الرد على مدربه حين خروجه من الملعب.

وانتشرت شائعات عديدة حول سر غضب رونالدو، وسط تأكيدات على عدم رضاه عن قرار ساري، في حين أكد الأخير في تصريحات صحفية عقب المباراة أنه قرر استبدال اللاعب بسبب شعوره بآلام في الركبة.

وكان يوفنتوس قد حسم مواجهته أمام لوكوموتيف موسكو بنتيجة 2-1، بعد أن سجل له النجم البرازيلي دوغلاس كوستا هدفًا قاتلًا في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، ليتربع البيانكونيري على صدارة المجموعة الرابعة في دوري أبطال أوروبا برصيد 10 نقاط.

وازدادت التكهنات حول وجود أزمة بين رونالدو ومدربه بعد تصريحات فرناندو سانتوس المدير الفني لمنتخب البرتغال بأنه لم يتلق أي أخبار من مدرب يوفنتوس عن الإصابة التي ألمت باللاعب، وهو ما دفعه لضم رونالدو لقائمة المنتخب البرتغالي التي تستعد لمواجهتي ليتوانيا ولوكسمبورغ في التصفيات المؤهلة ليورو 2020.

وقال سانتوس في تصريحات أدلى بها في المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان قائمة المنتخب: ”لم أسمع أي شئ من ساري بخصوص إصابة رونالدو، طالعت تصريحاته في الصحف فقط“.

وكان ساري قد أدلى بتصريحات بشأن استبدال رونالدو، ونقلها الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي، قال فيها: ”رونالدو شعر بآلام في الفخذ والركبة وهو ما دفعني لاستبداله خوفًا من تفاقم الإصابة“.

واتجهت آراء عديدة في الصحافة الإيطالية أن السبب الرئيسي لغضب رونالدو يرجع إلى حصيلته التهديفية المتواضعة هذا الموسم في بطولته المفضلة، دوري أبطال أوروبا، إذ سجل اللاعب هدفًا وحيدًا خلال 4 مباريات حتى الآن.

هذا ويستعد يوفنتوس لمواجهة ميلان على ملعب أليانز ستاديوم، مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر الدوري الإيطالي.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

سباق محتدم بين برشلونة ومانشستر سيتي من أجل نجم يوفنتوس

على خطى والده.. نجل رونالدو يخطف الأنظار بأرقامه القياسية