أخبار الآن | بريطانيا –  mirror

 

اعترف المدير الفني لنادي ليفربول يورغن كلوب عن معاناة يواجهها فريقه على الرغم من الفوز مجددا في دوري أبطال أوروبا.
وتمكن النادي الانكليزي من الفوز على جنك البلجيكي، في الجولة الرابعة بمرحلة المجموعات في مباراة ظلت معلقة حتى النهاية، وحسمها أصحاب الأرض بنتيجة 2-1.
وأصبح ليفربول على بُعد خطوة واحدة من التأهل للأدوار الإقصائية، بعدما تصدر المجموعة الخامسة بـ9 نقاط.
لكن الفوز وصدارة المجموعة والاقتراب من مرحلة خروج المغلوب لم تمنع عشاق الريدز، ومدربهم، من التعليق على مشكلة واضحة تهدد ليفربول هذا الموسم.
فهدف فريق جنك يعني أن شباك ليفربول تلقت أهدافا للمباراة الثامنة على التوالي في كل المسابقات، وهو رقم لا يبدو إيجابيا لفريق يبحث عن حصد عدد من الألقاب هذا الموسم، أبرزها لقب “بريميرليغ” الغائب منذ عام 1990.
كلوب اعترف بالمشكلة الخطيرة، إذ لم يخرج ليفربول بشباك نظيفة منذ الفوز على شيفيلد يونايتد في نهاية سبتمبر الماضي، لكنه راح يوضح التفاصيل بهدوء.
واعتبر المدير الفني الألمانيأن “الأمر لا يدعو إلى القلق.. وإن كان ما يحدث ليس بالطبع ما نريده”.
وتابع: “جميع الأهداف التي مني بها مرمانا جاءت من مواقف مختلفة تماما، ليس الأمر متعلقا بطريقة الدفاع، وإنما يتعلق بالإبقاء على التركيز والتواجد في المناطق الصحيحة بنسبة 100 بالمئة دائما.. ولم نكن كذلك”.
ولفت إلى أن عجز الفريق عن تعزيز التقدم بالهدف الأول، قد زاد من خطورة الوضع، إذ بات ليفربول متعادلا، وهنا تذكر الجميع مجددا شباك الفريق المستباحة هذا الموسم.
ثم أكد كلوب على الخطوة المقبلة لتجاوز تلك المشكلة قائلا: “نحن نعرف ذلك، وهذا ما يتعين علينا العمل عليه، وما سنفعله”، من دون تقديم المزيد من التفصيلات.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

إيرلينغ هالاند.. نجم جديد يتألق بدوري أبطال أوروبا

نقل نهائي كوبا ليبرتادوريس من تشيلي إلى بيرو