الدوريات الأوروبية: يوفنتوس وليفربول على برّ الأمان وسط ”انقلابات هائلة“

كان نادي برشلونة فقد نقاطاً أمام أتلتيك بلباو وأوساسونا وغرناطة وليفانتي، فيما خسر ريال مدريد أمام ريال مايوركا وتعادل أمام بلد الوليد وريال بيتيس. 

رياضة

(Photo by Marco Canoniero/LightRocket via Getty Images)

أخبار الآن | أوروبا – وكالات

شهدت بطولات الدوري الأوروبية الكبرى الكثير من المفاجآت المهمة، في إنجلترا واسبانيا وإيطاليا وألمانيا وفرنسا.

فعلى صعيد الدوري الإسباني، فإنّ الأندية ريال مدريد و برشلونة وأتلتيكو مدريد، ما زالوا يعانون من أجل الوصول إلى شكل أو توليفة مناسبة والعمل على ثبات النتائج، وهو الأمر الذي فتح المجال لأندية أخرى مثل غرناطة وريال سوسيداد للإقتراب من القمّة.

وكان نادي برشلونة فقد نقاطاً أمام أتلتيك بلباو وأوساسونا وغرناطة وليفانتي، فيما خسر ريال مدريد أمام ريال مايوركا وتعادل أمام بلد الوليد وريال بيتيس.

وعلى صعيد الدوري الإنلكليزي، فإنّ مانشستر سيتي، حامل اللقب، خسر أمام نوريتش سيتي و ولفرهامبتون، فيما خسر تشيلسي مرتين وتعادل مثلهما. أمّا توتنهام ومانشستر سيتي، فحصدا 4 خسائر و 4 تعادلات لكلّ منهما.

وعلى الجبهة الفرنسية، فإنّ باريس سان جيرمان خسر 3 مرات. وعلى الضفّة الكروية الألمانية، فإنّ بايرن ميونخ ومع النتائج الكارثة، فقد أطيح بمدربه نيكو كوفاتش، في أكبر تغيير لقيادة فريق أوروبي عملاق حتى الآن.

ووسط كلّ هذه التغيرات البارزة، بقي يوفنتوس وليفربول محافظان على الإستمرارية في النتائج الجيدة هذا الموسم. فيوفنتوس، لم يتعرض إلى أي هزيمة في 11 مباراة. أما ليفربول، فقد قدّم مباريات رائعة في إنكلترا، ولم يخسر حتى الآن (10 انتصارات وتعادل وحيد)، وهو يبدو مرشحاً فوق العادة للفوز بلقب البريميرليغ هذا الموسم.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

زوجة النجم الجزائري رياض محرز تعلّق على إتهامها ”بالخيانة“