أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (فوكس سبورتس)

تحدث رونالد كومان، المدير الفني للمنتخب الهولندي، عن إمكانية توليه مسؤولية تدريب فريق برشلونة الإسباني خلال الفترة المقبلة، وذلك ردًا على بعض الشائعات التي أكدت اقترابه من خلافة إرنستو فالفيردي، مدرب الفريق الحالي.

وكان نيكو يان هوجما، المدير الرياضي للاتحاد الهولندي، قد كشف عن وجود بند في عقد كومان يسمح له بفسخه إذا ما تلقى أي عرض من النادي الكتالوني، وذلك  مقابل شرط جزائي محدد، وهو ما أثار تكهنات بشأن اقتراب كومان من تولي المسؤولية الفنية للبلوغرانا.

وقال كومان ردًا على هذه الشائعات، في تصريحات لشبكةفوكس سبورتس“: ”من المؤسف الكشف عن هذا البند، لقد ناقشت الأمر مع المدير الرياضي للاتحاد، لم تكن خطوة موفقة من جانبه ولكنني لم أعد أشعر بالغضب“.

وتابع: ”لا داعي لإثارة أي شائعات في الوقت الحالي، تركيزي ينصب على مهمتي مع منتخب هولندا، ولن أغادر قبل بطولة يورو 2020“.

وأضاف: ”أستطيع أن أؤكد أنني لن أترك منصبي مع المنتخب الهولندي، ربما عقب نهاية البطولة الأوروبية ستكون هناك فترة تقييم، من يدري ربما يرى الاتحاد الهولندي أننا قدمنا أداءً سيئًا في البطولة، وحينها سنرى ما سوف يحدث“.

وترددت شائعات على نطاق واسع خلال الأيام القليلة الماضية حول إمكانية تولي كومان مهمة تدريب البلوغرانا بعد المستوى المتذبذب الذي يقدمه الفريق تحت قيادة مدربه الحالي إرنستو فالفيردي، والذي نفى بدوره أي نية لديه في تقديم استقالته من منصبه بعد الهزيمة التي تعرض لها الفريق أمام ليفانتي مساء أمس، في منافسات الجولة 12 من الليغا.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

بعد الخسارة أمام ليفانتي.. فالفيردي يوضح موقفه من الاستقالة

رغم سقوط برشلونة.. ميسي يواصل تسجيل الأرقام التاريخية بقدمه اليسرى