أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ذا صن)

أفادت تقارير صحفية بريطانية أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو اقترب من العودة للبريميرليغ من بوابة آرسنال، إذ أصبح واحدًا من أبرز المرشحين لخلافة الإسباني أوناي إيمري على مقعد الإدارة الفنية للغانرز.

صحيفةذا صنالبريطانية أشارت إلى تفكير إدارة النادي اللندني في التعاقد مع مورينيو من أجل إعادة الفريق إلى مساره الصحيح، وذلك بعد سلسلة من النتائج السلبية في الفترة الأخيرة، والتي أدت إلى تفكير الإدارة في الإطاحة بأوناي إيمري، مدرب الفريق الحالي.

وقالت الصحيفة البريطانية أن مورينيو يطمح من جهته إلى دخول التاريخ إذا ما تولى تدريب الغانرز وقادهم لتحقيق أي لقب، إذ سيصبح أول مدرب في التاريخ ينجح في التتويج بالألقاب رفقة 3 أندية إنكليزية مختلفة.

وقاد مورينيو فريقي تشيلسي ومانشستر يونايتد للتتويج بعدد من الألقاب المختلفة خلال السنوات الماضية، حيث نجح المدرب الملقب بـالإستثنائيفي قيادة البلوز للفوز بلقب البريميرليغ في 3 مناسبات خلال ولايتين مختلفتين.

كما نجح المدرب البرتغالي في التتويج بلقب الدوري الأوروبي، وكأس رابطة الأندية الإنكليزية، ودرع الاتحاد الإنكليزي، أثناء توليه القيادة الفنية لفريق مانشستر يونايتد.

وابتعد مورينيو عن الساحة التدريبية منذ الإطاحة به من مقعد الإدارة الفنية للشياطين الحمر في شهر ديسمبر من عام 2018، وارتبط إسمه مؤخرًا بتولي مهمة تدريب بوروسيا دورتموند الألماني.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد يقترب من حسم سباق ضم بيرلو الجديد

جماهير ليفربول تطلق حملة للمطالبة بضم مبابي