أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ديفنسا سنترال)

عاد النجم الدولي المغربي حكيم زياش إلى بؤرة اهتمامات نادي ريال مدريد الإسباني، وأصبح اللاعب قريبًا من الانضمام إلى صفوف الميرنغي خلال شهر يناير المقبل، وفقًا لما أكدته تقارير صحفية إسبانية.

وبحسب موقعديفنسا سنترالالإسباني، فإن زياش قد صار قريبًا من ريال مدريد أكثر من أي وقت مضى، وذلك بعد الأزمة الأخيرة التي يعيشها النجم الويلزي غاريث بيل، حيث انتشرت شائعات خلال الأيام الماضية تفيد بعزمه الرحيل عن صفوف النادي الملكي في شهر يناير المقبل متجهًا إلى الصين.

وقال الموقع الإسباني أن إدارة النادي الملكي تدرس التعاقد مع زياش في شهر يناير، على الرغم من مخططها السابق بعدم إبرام صفقات جديدة في الميركاتو الشتوي، ولكن أزمة رحيل بيل تسببت في تغيير المخطط، وهو ما يجعل مسألة ضم زياش عاجلة وضرورية.

وأضاف الموقع إن المسؤولين في قلعة سانتياغو برنابيو يقدرون موهبة النجم المغربي، ويرون أنه الخيار الأمثل لحل أزمة النقص العددي في مركز الجناح، لما يتمتع به من مهارات كبيرة وقدرة على الاختراق والتمرير، بالإضافة إلى سرعته الفائقة، وهو ما يجعله أفضل المرشحين للانضمام لتشكيلة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وكان زياش قد قام بتجديد عقده مع ناديه أياكس أمستردام الهولندي خلال الصيف الماضي، ليمتد حتى عام 2022، ولكن أكدت بعض المصادر داخل النادي الهولندي في أكثر من مناسبة أن إدارة الفريق لن تمانع في رحيل اللاعب إذا ما وصله العرض المناسب.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

زيدان يوضح حقيقة اقتراب بيل من الرحيل عن ريال مدريد

ميسي يحتفل بمئويته التهديفية مع فالفيردي ويسجل ركلته الحرة رقم 50