أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (آس)

نصح النجم الهولندي المعتزل رافائيل فان در فارت إدارة ناديه السابق، توتنهام الإنكليزي، بالتعاقد مع المغربي حكيم زياش خلال موسم الإنتقالات المقبل.

صحيفةآسالإسبانية نقلت تصريحات للنجم الهولندي أكد خلالها أنها نصح إدارة النادي اللندني بالتعاقد مع زياش من أجل شغل الفراغ الذي سيخلفه رحيل لاعب الوسط الدنماركي كريستيان إريكسن عن الفريق.

وقال فان دير فارت: ”أتمنى أن ينضم زياش إلى توتنهام خلال الفترة المقبلة، وأتوقع أن ذلك سوف يحدث، سيكون اللاعب واحدًا من أبرز النجوم في لندن“.

وأشارت تقارير صحفية عديدة إلى اقتراب إريكسن من الرحيل عن صفوف توتنهام في شهر يناير المقبل، مع وجود اهتمام كبير من جانب ريال مدريد الإسباني بالحصول على خدماته.

ويرى فان در فارت أن زياش سوف يكون البديل الأمثل لإريكسن، وذلك على الرغم من أن النجم المغربي ينشط في مركز الجناح، إلا أنه يجيد اللعب خلف المهاجمين وصناعة اللعب والتمرير، وهو ما سوف يعوض رحيل إريكسن.

وارتبط إسم زياش خلال الصيف الماضي بالإنتقال إلى أندية أوروبية عديدة، كان على رأسها ريال مدريد وبايرن ميونخ وإشبيلية وليفربول، ولكنه اختار البقاء في صفوف أياكس أمستردام الهولندي لحين وصول عرض رسمي يناسبه ويجد قبولًا من جانب إدارة النادي الهولندي.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

النجم التونسي وهبي الخزري يحقق إنجازاً فريداً في الدوري الفرنسي

محمد صلاح يصل إلى هدفه رقم 50 على ملعب آنفيلد