أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ميرور)

تكثف إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي جهودها من أجل تدعيم صفوف الفريق بصفقات هجومية مميزة خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد التراجع الحاد في أداء الفريق وتردي نتائجه هذا الموسم.

صحيفةميرورالبريطانية أشارت في تقرير لها إلى أن النجم الويلزي غاريث بيل يعد من أبرز المرشحين للانضمام لمانشستر يونايتد خلال الفترة المقبلة، ولكن تدرس الإدارة إتمام الصفقة دون خسائر مادية بسبب راتب اللاعب المرتفع.

وقالت الصحيفة أن إدارة الشياطين الحمر تشترط موافقة بيل على مبدأ الحصول على راتب وفقًا لنسبة مشاركته مع الفريق في المباريات، وذلك لتفادي دفع راتبه المرتفع والذي يبلغ حوالي 500 جنيه إسترليني دون الحصول على فائدة فنية كبيرة.

وأضافت الصحيفة أن النادي الإنكليزي رفض فكرة استقدام بيل على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، بسبب تاريخ اللاعب مع الإصابات المتكررة، والتي تهدده بالابتعاد لفترات طويلة عن المشاركة في المباريات.

وكان بيل قريبًا بشدة من مغادرة قلعة سانتياغو برنابيو خلال الصيف الماضي بعد توتر العلاقة بينه وبين المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للميرنغي، ولكن حالت الإصابات العديدة التي ضربت الخط الأمامي لتشكيلة ريال مدريد دون رحيله.

مصدر الصورة: Reuters

اقرأ أيضاً:

ريال مدريد يستخدم ورقة إيسكو لحسم صراعه مع برشلونة على نجم نابولي

تطورات جديدة بشأن مستقبل كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس