أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (بيلد)

أشارت تقارير صحفية إلى أن نادي بوروسيا دورتموند الألماني يدرس التعاقد مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو خلال الفترة المقبلة، من أجل قيادة الفريق الفنية خلفًا للسويسري لوسيين فافر.

صحيفةبيلدالألمانية أوردت في تقرير لها أن إدارة دورتموند بدأت في التفكير بشكل جدي في الإطاحة بلوسيين فافر، مدرب الفريق الحالي، بعد تراجع أداء الفريق ونتائجه خلال الفترة الماضية.

وكان الفريق الألماني قد قدم أداءً مقنعًا خلال الموسم الماضي، وتصدر ترتيب جدول البوندسليغا لفترة طويلة، قبل أن يتعرض لانتكاسة كبيرة بداية من شهر يناير، افقدته الصدارة، ليخسر اللقب لمصلحة منافسه الشرس بايرن ميونخ بنهاية الموسم.

كما جمع دورتموند 15 نقطة خلال 8 جولات من البوندسليغا هذا الموسم، وضعته في المركز الرابع، ولكن خسر الفريق العديد من النقاط السهلة التي كانت كفيلة بوضعه على صدارة المسابقة، وهو ما دفع إدارة النادي إلى التفكير في الإطاحة بالطاقم الفني الحالي.

وأضافتبيلدأن مورينيو يعد الخيار الأول بالنسبة لإدارة النادي الألماني، خاصة وأنه لم يحصل على عقد منذ إقالته من تدريب مانشستر يونايتد الإنكليزي خلال شهر ديسمبر الماضي.

ولم يسبق لمورينيو التدريب في الدوري الألماني، وهو ما يدفعه لقبول العرض المقدم من جانب بوروسيا دورتموند، من أجل خوض تجربة جديدة ومختلفة تعيده إلى الواجهة مرة أخرى بعد فترة من المعاناة لازمته منذ مغادرته لقلعة أولد ترافورد.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

توني كروس ينضم إلى 4 أساطير في قائمة تاريخية بدوري الأبطال

رابطة الليغا ترفض موعد الكلاسيكو وتهدد بالتصعيد القضائي