أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سبورت)

يدرس المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة، كافة الحلول الممكنة لأزمة دكة البدلاء هذا الموسم، حيث يعاني بعض اللاعبين من التهميش وعدم المشاركة في المباريات، وهو ما دفعهم للمطالبة بالرحيل عن قلعة كامب نو.

صحيفةسبورتالإسبانية سلطت الضوء على 3 لاعبين في خط وسط البلوغرانا، يتوقع الاستغناء عنهم في شهر يناير المقبل، بعد أن فشلوا في حجز أماكنهم في تشكيلة فالفيردي الأساسية.

وقالت الصحيفة أن النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش يأتي على رأس قائمة المغادرين، بعد أن عانى اللاعب من الجلوس على دكة البدلاء، مع اعتماد فالفيردي بشكل أساسي على الثلاثي أرتورو فيدال وفرينكي دي يونغ وآرتور ميلو، بالإضافة إلي المخضرم سيرجيو بوسكيتس.

وأضافت الصحيفة أن فرص بقاء راكيتيتش في صفوف النادي الكتالوني صارت صعبة للغاية، خاصة مع اهتمام عدد من الأندية الأوروبية الكبرى بضمه، يأتي على رأسها مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان وإنتر ميلان.

وقالتسبورتأن لاعب الوسط الشاب كارليس ألينيا يعد من بين المرشحين للرحيل عن صفوف برشلونة، لعدم اقتناع فالفيردي بقدراته.

وشارك اللاعب صاحب الـ21 عاما خلال 46 دقيقة فقط منذ بداية الموسم، كانت أمام أتلتيك بيلباو في الجولة الإفتتاجية للدوري الإسباني.

كما يعد اللاعب الشاب ريكي بويج هو ثالث هذه القائمة، حيث فشل اللاعب الشاب صاحب الـ19 عاما في حجز مكانه في تشكيلة فالفيردي، ولم يشارك في أي مباراة منذ بداية الموسم، رغم تجربته خلال بعض المباريات التحضيرية أمام نابولي وآرسنال وتشيلسي.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

مودريتش يستبعد هازارد ويختار صلاح من بين ترشيحاته للتتويج بالكرة الذهبية

زيدان يرفع راية التحدي ويرد على شائعات رحيله عن ريال مدريد