أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، على رغبته في حصد الألقاب الجماعية بقميص البيانكونيري خلال الفترة المقبلة، مشددًا على أن الأرقام الفردية لا تهمه كثيرًا.

وقال رونالدو في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة يوفنتوس ولوكوموتيف موسكو في دوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها غد الثلاثاء: ”بكل تأكيد أنا فخور بوصولي للهدف رقم 700 في مسيرتي، ولكن هذا الإنجاز أصبح من الماضي، الآن ينصب كل تركيزي على مساعدة فريقي على الفوز بالمباريات والتتويج بالألقاب“.

وأضاف: ”أريد أن أقاتل على أرض الملعب من أجل التتويج بالألقاب مع يوفنتوس، أتمنى الفوز بكل شئ هذا الموسم، والأرقام الفردية سوف تأتي بشكل طبيعي إذا ما حقق الفريق الإنتصارات“.

وتابع: ”كرة القدم بمثابة تحدي كبير، ليس بالنسبة لي فقط وإنما بالنسبة ليوفنتوس، هذا العام نريد الفوز بالدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا“.

وعن تأثير تقدمه في العمر على أداءه على أرض الملعب قال رونالدو: ”العمر مجرد رقم بالنسبة لي، يمكنني إظهار ذلك من خلال أدائي“.

وأضاف: ”ديبالا وهيغواين لاعبان رائعان مثل كوادرادو وبيرنارديسكي وجميعهم يمكنهم صناعة الفارق، نحن فريق جماعي ونسعى دائمًا إلى الفوز“.

وأردف: ”الفوز بالمباريات والاستمتاع باللعب هو ما يجعلني سعيدًا، وأيضًا الذهاب إلى المنزل ورؤية أطفالي، كل هذا يحفزني لتقديم الأفضل في التدريبات والمباريات“.

ويسعى يوفنتوس إلى تعزيز صدارته للمجموعة الثالثة عندما يستضيف لوكوموتيف موسكو الروسي، مساء غد الثلاثاء، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

كريستيانو رونالدو على بعد خطوة من رقم تاريخي جديد في دوري الأبطال

العالم يترقب إعلان قائمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية