أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (موندو ديبورتيفو)

أفادت تقارير صحفية إسبانية أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، قد يرحل عن قلعة سانتياغو برنابيو بنهاية الأسبوع الجاري.

صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية قالت في تقرير لها أن زيدان يواجه خطر الإقالة من منصبه بعد سلسلة من النتائج السلبية والعروض الفنية المتواضعة للميرنغي منذ عودته لتولي تدريب الفريق في شهر مارس الماضي.

وأضافت الصحيفة أن إدارة النادي الملكي قد تقرر الإطاحة بزيدان في حال الخسارة أمام غلطة سراي التركي، في مواجهة الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها مساء غد الثلاثاء.

ويتذيل النادي الملكي ترتيب المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا، بعد أن خسر أمام باريس سان جيرمان بثلاثية نظيفة، وتعادل أمام كلوب بروج بهدفين لمثلهما، ليحصد نقطة وحيدة من إجمالي 6 نقاط في بداية مشواره في المسابقة الأوروبية.

كما تعرض الميرنغي لهزيمته الأولى في موسم الليغا، مساء السبت الماضي، أمام ريال مايوركا، ليخسر صدارة جدول الترتيب لمصلحة غريمه برشلونة.

وأضافتموندو ديبورتيفوأن البرتغالي جوزيه مورينيو، والإيطالي ماسيمليانو أليغري، هما أبرز المرشحين لقيادة النادي الملكي خلفًا لزيدان في حال إقالته من منصبه.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

في ولايته الثانية.. زيدان ثاني أسوأ مدرب لريال مدريد في آخر 10 سنوات

أرقام كارثية ليوفيتش وكورتوا في خسارة ريال مدريد الأولى في الليغا