أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة

أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، على ثقته الكاملة في لاعبيه، بعد الإنتقادات اللاذعة التي تعرض لها الميرنغي في أعقاب الخسارة أمام ريال مايوركا في الليغا.

وقال زيدان في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة غلطة سراي التركي ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها مساء الثلاثاء: ”اللاعبون هم أول من يريد الفوز دائمًا ولا شك في ذلك، هم يعرفون أننا تحت المجهر في كل مباراة، ولدينا مباراة غدًا لإثبات أننا نريد تغيير الوضع. لا يجب إلقاء اللوم على أحد، جميعنا في القارب نفسه وأنا أثق بلاعبي فريقي“.

وأضاف: ”لدينا مباراة هامة جدًا أمام غلطة سراي، كل ما يهمنا أن نقدم مباراة رائعة ونحقق الفوز“.

وعن الشائعات التي تناولت إمكانية رحيله عن تدريب الميرنغي في حال الخسارة أمام غلطة سراي، قال زيدان: ”لا يمكنكم أن تسألوني في هذا الأمر، كل ما أعرفه أنني أريد الاستمرار هنا لأطول فترة ممكنة“.

وتابع: ”يزعجني ما يقولون عني، ولكن للجميع حرية التعبير عن آرائهم، ما عليّ القيام به هو تقديم أفضل ما لدي كمدرب مع لاعبي الفريق والتفكير بإيجابية“.

وأردف: ”ما حصل قد حصل وفي كرة القدم يتم نسيان ما فعلت، هكذا هي الحياة، المهم هو الوقت الحاضر، قضيت 18 سنة هنا وأعرف أين نحن وكيف أن الضغط متواصل هنا. نعرف الوضع جيدًا وسنحاول حتى النهاية“.

وأكمل: ”أول شيء سنقوم به هو محاولة الفوز بالنقاط الثلاث غدًا، نعرف أنها مباراة مهمة ويتحتم علينا الفوز“.

ويسعى ريال مدريد لتحقيق فوزه الأول هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا، بعد أن خسر مباراته الافتتاحية أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثية نظيفة، وتعادل أمام كلوب بروج البلجيكي بنتيجة 2-2 في الجولة الثانية.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

تقارير: خسارة واحدة قد تطيح بزيدان من تدريب ريال مدريد

في ولايته الثانية.. زيدان ثاني أسوأ مدرب لريال مدريد في آخر 10 سنوات