أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

أوقف مانشستر يونايتد قطار ليفربول المنطلق بسرعة قياسية في الدوري الإنكليزي، وفرض عليه تعادلًا هو الأول للريدز هذا الموسم، وذلك في مواجهة الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة من البريميرليغ، والتي انتهت بالتعادل 1-1.

وتقدم ماركوس راشفورد للشياطين الحمر بهدف في الدقيقة 36، قبل أن يعادل البديل آدم لالانا النتيجة للريدز في الدقيقة 85 من عمر المباراة.

وحرم مانشستر يونايتد غريمه التاريخي من معادلة رقمين تاريخيين، كانت كتيبة المدرب الألماني يورغن كلوب تسعى إلى تحطيمهما في الدوري الإنكليزي، حيث توقفت سلسلة إنتصارات الريدز هذا الموسم عند 8 مباريات متتالية، ليفشل الفريق في معادلة رقم تشيلسي كأفضل إنطلاقة في تاريخ البريميرليغ، عندما حقق الفوز في أول 9 مباريات من موسم 2005-2006.

كما تحطمت أحلام الريدز في معادلة الرقم القياسي لعدد الإنتصارات المتتالية في تاريخ البريميرليغ، والمسجل بإسم مانشستر سيتي الذي حقق 18 فوزًا على التوالي في موسم 2018-2019، وتوقفت سلسلة إنتصارات ليفربول المتتالية في البطولة، والتي بدأها في الموسم الماضي، عند 17 مباراة.

ولا يزال ليفربول يتربع على صدارة ترتيب الدوري الإنكليزي، حيث ارتفع رصيده إلى 25 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

في ولايته الثانية.. زيدان ثاني أسوأ مدرب لريال مدريد في آخر 10 سنوات

النجم المغربي أمين حارث على رادار برشلونة