أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (أوبتا)

سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس، هدف فريقه الأول في شباك بولونيا، وذلك في مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي، والتي انتهت بفوز البيانكونيري بنتيجة 2-1.

وتقدم رونالدو للسيدة العجوز في الدقيقة 19 من عمر المباراة، قبل أن يعادل دانيلو لارانجييرا النتيجة لبولونيا في الدقيقة 26، وفي الدقيقة 54 نجح البوسني ميراليم بيانيتش في تسجيل هدف الفوز ليوفنتوس.

وأشارت شبكةأوبتاللإحصائيات إلى أن رونالدو قد نجح ف تسجيل هدفه رقم 25 في الدوري الإيطالي، وذلك منذ انضمامه إلى صفوف يوفنتوس قادمًا من ريال مدريد في صيف عام 2018.

وسجل رونالدو 21 هدفًا خلال الموسم الماضي، كما نجح في تسجيل 4 أهداف خلال 8 جولات انقضت من عمر الموسم الحالي، ليصل إجمالي رصيده إلى 25 هدف.

وقالتأوبتاأن رونالدو احتل المركز الخامس في قائمة أسرع اللاعبين وصولًا للهدف رقم 25 في الدوري الإيطالي منذ موسم 1994-1995، إذ احتاج النجم البرتغالي إلى 38 مباراة ليصل إلى هذا الرصيد من الأهداف.

ويأتي كريستيانو رونالدو في هذه القائمة خلف كل من فينتشينزو مونتيلا، نجم إمبولي وروما وسامبدوريا السابق ومدرب فيورنتينا الحالي، والذي احتاج إلى 31 مباراة ليسجل 25 هدفًا في الدوري الإيطالي، والظاهرة البرازيلي رونالدو، نجم ميلان وإنتر السابق، والذي سجل 25 هدفًا في أول 32 مباراة له في الكالتشو.

وفي المركز الثالث يأتي الأرجنتيني دييغو ميليتو، نجم جنوى وإنتر السابق، حيث سجل 25 هدفًا في أول 33 مباراة له في الدوري الإيطالي، بالتساوي مع النجم الأوكراني أندريه شيفتشينكو، نجم ميلان السابق، إذ احتاج أيضًا إلى 33 مباراة لتسجيل أول 25 هدفًا له على ملاعب إيطاليا.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

جورجينا تحتفل بإنجاز رونالدو التاريخي على طريقة جيمس بوند

سواريز يتقدم إلى المركز الرابع في قائمة الهدافين التاريخيين لبرشلونة