أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ميرور)

هاجم المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنكليزي، طاقم حكام مواجهة فريقه أمام مانشستر يونايتد، والتي انتهت بالتعادل 1-1 على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من البريميرليغ.

وقال كلوب في تصريحات عقب نهاية المباراة، نقلتها صحيفةميرورالبريطانية: ”لقد كان هدفهم من خطأ واضح، وأعتقد أن الجميع شاهد ذلك، ولكن قرر حكم الفيديو أن الهدف صحيح ولا توجد مخالفة“.

وأضاف: ”لقد أدى هذا الموقف واحتساب الهدف إلى سوء تفاهم مع الحكم، هذا الهدف يعكس كل المشاكل التي تعاني منها تقنية الفيديو“.

وتحدث كلوب عن الأداء الذي قدمه فريق مانشستر يونايتد قائلًا: ”شعرت أننا نواجه حائط صد، كان بإمكاننا أن نلعب بطريقة أفضل من ذلك، ولكن أعتقد أن يونايتد يلعب بهذا الأسلوب عندما يواجه الفرق التي تستحوذ بشكل كبير على الكرة“.

وتابع: “منحنا مانشستر يونايتد فرصة اللعب بالطريقة التي أرادها، شعرنا بأننا تحت الضغط بينما لم نكن كذلك، في المجمل قدمنا أداءً جيدًا بما يكفي للحصول على نقطة”.

وفشل ليفربول في مواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية في موسم البريميرليغ، لتتوقف انطلاقته المثالية في الموسم الحالي عند 8 انتصارات على التوالي.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد يعطل قطار ليفربول ويحرمه من معادلة رقمين تاريخيين في البريميرليغ

في ولايته الثانية.. زيدان ثاني أسوأ مدرب لريال مدريد في آخر 10 سنوات