أخبار الآن | بريطانيا –  marca

 

يبدو أن الإصابات لن تترك النادي المدريدي، حيث أعلن إصابة البرتغالي الشاب جواو فيليكس، أغلى لاعب في تاريخ النادي، بالتواء في كاحله الأيمن، وقد تعرض لهذه الاصابة خلال مباراته ضد فالنسيا التي انتهت بالتعادل 1-1، في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، السبت، وسط غموض يحيط بموعد عودته إلى الملاعب.

وقد انضم فيليكس لصفوف النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مقابل 126 مليون يورو، وهي الصفقة الأغلى في تاريخ النادي، كما أنه أصبح أغلى لاعب برتغالي في التاريخ.

جائت إصابة فيليكس في الدقيقة 78 من مواجهة فالنسيا، بعد التحام عنيف مع داني باريخو قائد “الخفافيش”، وأكد بعدها الأرجنتيني دييجو سيميوني أن إصابته ليست سهلة.

وقد أوضح بيان صادر عن النادي المدريدي أن الإصابة التي تعرض لها فيليكس عبارة عن التواء شديد من الدرجة الثانية في الكاحل الأيمن، بعدما خضع لعدة فحوصات طبية، على أن يتم تحديد مدة غيابه عن الملاعب خلال الساعات المقبلة.

وأشارت صحيفة “ماركا” المدريدية إلى أن فترة غياب اللاعب البرتغالي الواعد تتراوح بين أسبوعين و3 أسابيع، وتوقعت صحيفة “سبورت” الكتالونية إلى أن فيليكس سيغيب بين 4 و6 أسابيع.

وتجدر الاشارك الى أنها الإصابة الثالثة التي يتعرض لها فيليكس مع أتلتيكو مدريد، حيث كانت الإصابة الاولى في الفخذ في مباراة ودية أمام نومانسيا في يوليو/تموز الماضي، ثم إصابة خفيفة أمام خيتافي في قدمه اليسرى بالجولة الأولى من الليجا.

وكان قد شارك اللاعب البرتغالي صاحب الـ19 عاما في 10 مباريات مع أتلتيكو هذا الموسم بمختلف المسابقات مسجلاً خلالها 3 أهداف وصنع هدفاً وحيداً.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

سيبايوس يحسم موقفه من العودة إلى ريال مدريد بشكل نهائي

النجم الساحلي يطالب بنقل مباراته أمام ”الأهلي“ إلى رادس