أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (أوبتا)

ألحق ريال مايوركا بضيفه ريال مدريد الخسارة الأولى  في موسم الدوري الإسباني، عندما تغلب عليه بهدف نظيف، في مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة من الليغا.

وحسم ريال مايوركا نتيجة المباراة مبكرًا بهدف للإيفواري لاغو جونيور في الدقيقة السابعة، جاء من تسديدة رائعة من داخل المنطقة اسكنها الزاوية اليسرى البعيدة للحارس البلجيكي تيبو كورتوا.

وبهذه النتيجة أهدى مايوركا صدارة الليغا لفريق برشلونة، والذي كان قد تجاوز إيبار بثلاثية نظيفة رفعت رصيده إلى النقطة 19، متفوقًا على غريمه ريال مدريد الذي تجمد رصيده عند 18 نقطة.

وعانى النادي الملكي من تراجع حاد في أدائه خلال المواجهة التي أقيمت على ملعب إيبيروستار، ليخسر لأول مرة هذا الموسم في الدوري الإسباني.

وأشارت شبكةأوبتاللإحصائيات إلى رقم كارثي للحارس البلجيكي تيبو كورتوا، حيث استقبلت شباكه 9 أهداف من  آخر 14 تسديدة على مرماه بقميص النادي الملكي في جميع المسابقات.

كما أبرزتأوبتاالأداء السلبي للمهاجم الصربي لوكا يوفيتش، حيث فشل اللاعب في تسديد الكرة، أو لمسها، داخل منطقة جزاء ريال مايوركا طوال 66 دقيقة تواجد خلالها على أرضية الملعب قبل أن يتم استبداله.

ويستعد النادي الملكي لمواجهة غلطة سراي التركي، والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

كريستيانو رونالدو يحتل المركز الخامس في قائمة تاريخية بالدوري الإيطالي

لأول مرة هذا الموسم.. ثلاثي هجوم برشلونة يسجل في مباراة واحدة