أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ذا صن)

أكدت تقارير صحفية بريطانية أن نادي ريال مدريد الإسباني يواصل التخطيط من أجل الحصول على خدمات النجم الفرنسي نغولو كانتي، لاعب وسط تشيلسي الإنكليزي.

صحيفةذا صنالبريطانية أشارت إلى أن النادي الملكي قد استقر على ضم كانتي من أجل تعزيز خط الوسط، وذلك بعد أن فشلت جميع محاولاته في ضم مواطنه بول بوغبا، لاعب فريق مانشستر يونايتد.

وأضافت الصحيفة أن النادي الملكي يريد تخفيض القيمة المالية المطلوبة من جانب إدارة تشيلسي، إذ تقدر القيمة السوقية للاعب بحوالي 135 مليون جنيه إسترليني، وهو ما يقترب من السعر المحدد لبوغبا من جانب إدارة الشياطين الحمر.

ولكن تراهن إدارة الميرنغي على عقد صفقة تبادلية تقضي بإنتقال النجم الكولومبي خاميس رودريغيز إلى صفوف البلوز، على أن ينتقل كانتي إلى قلعة سانتياغو بيرنابيو، وهو ما سيخفض القيمة المالية التي يتعين على إدارة ريال مدريد دفعها.

ووفقًا للصحيفة البريطانية، تقدر القيمة السوقية لخاميس رودريغيز بحوالي 58 مليون جنيه إسترليني، وهو ما يعني أن إدارة الميرنغي لن تدفع أكثر من 80 مليون جنيه إسترليني نقدًا من أجل إتمام الصفقة.

ويرتبط كانتي بعقد مع البلوز حتى صيف عام 2023، ويعد من بين الأهداف الرئيسية لعدد من الأندية الكبرى، يأتي على رأسها نادي يوفنتوس الإيطالي، بالإضافة لريال مدريد.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد يستقر على بديل سولشاير

ريال مدريد يخطط لضم مبابي بأقل سعر ممكن