أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (توتو سبورت)

أكدت تقارير صحفية أن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي قد استقر على بديل المدرب النرويجي أولي غونار سولشاير، المدير الفني الحالي للشياطين الحمر، حيث تدرس إدارة النادي إقالته من منصبه خلال الأيام القليلة المقبلة.

صحيفةتوتو سبورتالإيطالية أشارت في تقرير لها أن إدارة الشياطين الحمر قد دخلت مرحلة متقدمة من المفاوضات مع المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليغري، المدير الفني السابق ليوفنتوس، من أجل خلافة سولشاير على مقعد الإدارة الفنية في قلعة أولد ترافورد.

وأضافت الصحيفة أن أليغري يعد أبرز المرشحين لتدريب الفريق وإنقاذه من الكبوة الفنية الهائلة التي تعرض لها منذ انطلاقة الموسم الحالي.

ويعيش مانشستر يونايتد أوقاتًا عصيبة تحت قيادة سولشاير، إذ جمع الفريق 9 نقاط فقط خلال 8 جولات انقضت من عمر البريميرليغ، احتل بها المركز الثاني عشر في جدول ترتيب البطولة، وهي أسوأ بداية له في الدوري الإنكليزي منذ 30 عاما.

وقالتتوتو سبورتفي تقريرها أن أليغري من المتوقع أن يحصل على راتب سنوي يبلغ 7.5 مليون يورو، على أن يقود ثورة تصحيح شاملة في صفوف مانشستر يونايتد، الذي يعاني بشدة منذ نهاية حقبة السير أليكس فيرغسون في صيف عام 2013.

وكان أليغري قد رحل عن صفوف يوفنتوس بعد أن نجح في قيادته للتتويج بلقب الدوري الإيطالي خلال 5 مواسم متتالية، كما قاد الفريق للتأهل إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا في موسمين.

مصدر الصورة: Reuters

اقرأ أيضاً:

في ذكرى مشاركته الأولى بقميص برشلونة.. ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي

جورجينا تحتفل بإنجاز رونالدو التاريخي على طريقة جيمس بوند