أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ماركا)

أفادت تقارير صحفية إسبانية أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد قد بدأ التخطيط من أجل التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب فريق باريس سان جيرمان.

صحيفةماركاالإسبانية أشارت في تقرير لها إلى أن بيريز يزداد تصميمًا على ضم اللاعب الشاب إلى صفوف الميرنغي خلال السنوات المقبلة، من أجل قيادة هجوم الفريق في المستقبل.

وقالت الصحيفة أن رئيس النادي الملكي قد بدأ في التفكير في طريقة ضم مبابي، ومن المرجح أنه سوف يلجأ إلى السياسة التي اتبعها عندما تعاقد مع النجم البلجيكي إيدين هازارد من صفوف تشيلسي الإنكليزي خلال الصيف الماضي.

وأضافت الصحيفة أن بيريز سوف يراهن على عامل الوقت من أجل وضع الضغوطات على إدارة باريس سان جيرمان، لإقناعها بالتخلي عن خدمات اللاعب بسعر أقل من قيمته السوقية، مثلما حدث مع هازارد، حيث يعتمد بيريز على فكرة عدم تجديد مبابي لعقده مع النادي الفرنسي، والذي يمتد حتى صيف عام 2022.

ونجح بيريز في السابق في ضم لاعبين بقيمة الثنائي البلجيكي تيبو كورتوا وإيدين هازارد من صفوف تشيلسي الإنكليزي، بسعر أقل من قيمتهما السوقية، بعد الانتظار للموسم الأخير لهما في عقديهما، وهو ما أجبر إدارة البلوز على الموافقة على عروض النادي الملكي خوفًا من خسارة اللاعبين مجانًا في حالة الفشل في تسويقهما قبل نهاية العقود.

وقالتماركاأن حالة مبابي قد تكون مختلفة، خاصة مع الضغط المتواصل من جانب إدارة سان جيرمان على اللاعب من أجل تمديد عقده من الآن، كما سيشتعل السباق بين عمالقة أوروبا من أجل الحصول على خدماته إذا ما قرر الرحيل عن حديقة الأمراء، وهو ما سيؤثر بشكل كبير على قيمته السوقية.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

على غرار صفقة غريزمان.. برشلونة يخطط لضم نجم إنتر من أقصر الطرق

جورجينا تحتفل بإنجاز رونالدو التاريخي على طريقة جيمس بوند