أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سبورت)

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة قد أبدى اهتمامًا كبيرًا بالنجم الهولندي الشاب دونيل مالين، مهاجم فريق بي إس في آيندهوفن.

صحيفةسبورتالإسبانية أكدت في تقرير لها أن النادي الكتالوني قد بدأ في متابعة المهاجم الشاب، البالغ من العمر 20 عامًا، من أجل ضمه إلى صفوفه خلال الفترة المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن إدارة البلوغرانا ترى في مالين البديل المناسب للنجم لويس سواريز، والذي يستطيع قيادة الخط الأمامي للفريق خلال المواسم المقبلة.

وبدأ مالين مسيرته الإحترافية في صفوف أكاديمية الناشئين في نادي أياكس أمستردام وقضى بها 8 سنوات، قبل أن ينتقل إلى فريق شباب آرسنال الإنكليزي في الفترة ما بين عامي 2015 و2017، ثم انتقل اللاعب إلى آيندهوفن وبدأ في تمثيل الفريق الأول منذ عام 2018.

ونجح اللاعب الشاب في تسجيل 10 أهداف خلال 9 جولات من عمر الدوري الهولندي هذا الموسم، كما أنه سجل 3 أهداف خلال مباراتين في بطولة الدوري الأوروبي.

وقالتسبورتفي تقريرها أن نادي ميلان الإيطالي يعد من ضمن أبرز منافسي برشلونة على ضم مالين، ومن المتوقع أن يشتعل الصراع من أجل الحصول على خدمات اللاعب الشاب بين الناديين الكبيرين.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلي الدور الكبير الذي سيلعبه مينو رايولا، وكيل أعمال اللاعب، في تسويقه خلال الفترة المقبلة من أجل بيعه بأعلى مقابل ممكن، وهو ما ينجح رايولا في تنفيذه مع معظم المواهب التي يمثلها في عالم كرة القدم.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

على غرار صفقة غريزمان.. برشلونة يخطط لضم نجم إنتر من أقصر الطرق

تقارير: 15 مليون يورو قد تنقل محمد النني إلى صفوف ميلان