أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (توتو سبورت)

يواصل نادي برشلونة الإسباني مخططاته من أجل تدعيم صفوفه خلال الفترة المقبلة وضم عناصر مميزة تساعد الفريق على المنافسة على جميع الألقاب محليًا وأوروبيًا، ويأتي النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز في مقدمة المرشحين للانضمام للنادي الكتالوني.

صحيفةتوتو سبورتالإيطالية تحدثت في تقرير لها عن مخططات إدارة برشلونة من أجل حسم صفقة ضم المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، لاعب فريق إنتر الإيطالي، خلال الصيف المقبل، دون أن يدخل النادي الكتالوني في مفاوضات طويلة الأجل مع إدارة النيراتزوري.

وأضافت الصحيفة أن إدارة برشلونة تدرس دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب، والذي يبلغ 111 مليون يورو، خاصة وأن قيمته السوقية سترتفع بشكل ملحوظ إذا ما واصل التألق بعد بدايته القوية هذا الموسم.

وقالت الصحيفة أن قيمة اللاعب الأرجنتيني السوقية لن تقل عن 100 مليون يورو بنهاية الموسم الجاري، كما أنها مرشحة للزيادة في ظل ارتفاع الطلب من جانب بعض الأندية للحصول على خدماته.

كما أشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن هذه الطريقة في إتمام الصفقات لن تكون الأولى للنادي الكتالوني، حيث سبق وحسم صفقة ضم النجم الفرنسي أنطوان غريزمان من صفوف أتلتيكو مدريد بعد أن قام بدفع الشرط الجزائي في عقده خلال الصيف الماضي.

وتألق مارتينيز بشكل لافت منذ بداية الموسم تحت قيادة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني الجديد لإنتر، وهو ما جعله مطلبًا للعديد من الأندية الأوروبية، يأتي على رأسها الثنائي الإسباني ريال مدريد وبرشلونة.

هذا وانضم مارتينيز إلى صفوف إنتر في صيف عام 2018 قادمًا من راسينغ الأرجنتيني، ويمتد عقده مع النيراتزوري حتى صيف عام 2023.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

ريال مدريد ينافس برشلونة على ضم نجم إنتر

ميسي يوضح حقيقة رفضه لانضمام غريزمان إلى صفوف برشلونة