أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (الغارديان)

تلقى نادي ليفربول أنباء سارة بشأن حارسه الدولي البرازيلي أليسون بيكر، والنجم المصري محمد صلاح، حيث اقتربت عودة الثنائي للمشاركة في تدريبات الفريق، بعد تعافيهما من الإصابة.

صحيفة ”الغارديانالبريطانية أكدت أن الحارس البرازيلي أليسون قد تعافى من الإصابة التي لحقت به في بداية الموسم، وبات جاهزًا للمشاركة في المواجهة المرتقبة أمام مانشستر يونايتد، والمقرر إقامتها مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وأضافت الصحيفة أن قرار مشاركة أليسون في المباراة يرجع للمدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني للريدز، حيث خاض اللاعب برنامجًا مكثفًا من أجل تأهيله بعد تعافيه الكامل من الإصابة.

وكان أليسون قد تعرض لإصابة في المباراة الإفتتاحية لموسم البريميرليغ أمام نورويتش سيتي، وهو ما تسبب في غيابه عن الملاعب حتى الآن.

كما أشارت الصحيفة إلى أن النجم المصري محمد صلاح بات جاهزًا هو الآخر للمشاركة في القمة المرتقبة، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في مباراة ليستر سيتي في الجولة الماضية من البريميرليغ.

وتعرض صلاح لإصابة قوية في الكاحل بعد تدخل عنيف من جانب حمزة تشودري، لاعب ليستر سيتي، ليخوض النجم المصري فترة تأهيلية خلال أسبوع التوقف الدولي.

مصدر الصورة: Reuters

اقرأ أيضاً:

يورغن كلوب: إصابة محمد صلاح ليست بسيطة

بعد إصابة صلاح.. ليستر سيتي يحتمي بالشرطة