أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (لاغازيتا ديللو سبورت)

كشف الحارس الإيطالي المخضرم جانلويجي بوفون، عن ذكرياته مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد الهدف الرائع الذي أحرزه رونالدو في شباكه من ضربة مقصية مزدوجة عندما كان لاعبًا في ريال مدريد.

وكان رونالدو قد سجل هدف الميرنغي الثاني في شباك بوفون، في مواجهة ريال مدريد ويوفنتوس، في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا في عام 2018، من ضربة مقصية رائعة اعتبرت من أجمل الأهداف في تاريخ المسابقة الأوروبية العريقة.

وقال بوفون في تصريحات نقلتها صحيفةلاغازيتا ديللو سبورتالإيطالية: ”بعد مرور 25 ثانية شعرت خلالها بالإحباط من تلقي هدف، فكرت فيما فعله وكم كان جميلًا حقًا، سألته عن عمره، وأجابني أن هذا ليس بالأمر السيئ للاعب يبلغ من العمر 33 عامًا.. أليس كذلك؟ وضحكنا سويًا“.

وتحدث بوفون عن مزاملة رونالدو في صفوف يوفنتوس قائلًا: ”من الرائع أن أحظى بمزاملة رونالدو في نهاية مسيرتي الكروية، من الصعب أن تتطور إن لم تلعب مع العناصر الأفضل في العالم، أود إضافته لقائمة الأبطال العظماء الذين زاملتهم في مشواري“.

وكان بوفون قد عاد إلى يوفنتوس بعد أن قضى موسمًا واحدًا في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، ليختم اللاعب مسيرته الكروية الحافلة بقميص البيانكونيري.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

كريستيانو رونالدو يقف على بعد خطوة واحدة من إنجاز تاريخي

سبورتينغ لشبونة يخطط لتكريم تاريخي لمسيرة كريستيانو رونالدو