أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ماركا)

يعاني المهاجم الصربي لوكا يوفيتش من عقم تهديفي لازمه منذ إنضمامه إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

صحيفةماركاالإسبانية سلطت الضوء على فترة الجفاف التهديفي التي يعيشها يوفيتش في قلعة سانتياغو بيرنابيو، حيث فشل اللاعب في تسجيل أي هدف منذ انضمامه إلي النادي الملكي.

وانتقل يوفيتش إلى ريال مدريد قادمًا من صفوف آينتراخت فرانكفورت الألماني، وذلك بعد أن سجل 27 هدفًا خلال الموسم الماضي، وهو ما دفع إدارة النادي الملكي إلى إنفاق 60 مليون يورو من أجل الحصول على خدماته.

ولكن فشل يوفيتش في تسجيل هدفه الأول حتى الآن، رغم مرور 56 يومًا على ظهوره الأول بقميص الميرنغي، وهو ما طرح العديد من التساؤلات بشأن مستقبل اللاعب الصربي في تشكيلة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الملكي قد ضم العديد من المهاجمين إلى صفوفه منذ بداية الألفية الثالثة، وتباينت مسيرتهم بين النجاح والفشل، ولكن يعد يوفيتش واحدًا من أكثر المهاجمين الذين احتاجوا إلى وقت طويل من أجل تسجيل هدفهم الأول بقميص الميرنغي.

وأضافت الصحيفة أن يوفيتش سيكمل 63 يومًا منذ بدايته مع ريال مدريد من دون تسجيل أهداف، وذلك عندما يواجه النادي الملكي فريق مايوركا ضمن منافسات الجولة التاسعة من الليغا، حيث شارك اللاعب في 218 دقيقة على مدار 7 مباريات دون أن يعرف طريق الشباك بقميص الميرنغي.

وقارنتماركابين بداية يوفيتش، والعديد من المهاجمين في صفوف النادي الملكي، مثل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي نجح في التسجيل في أولى مشاركاته بقميص الفريق، والظاهرة البرازيلي رونالدو الذي سجل في أول ظهور له أيضًا.

كما أشارت الصحيفة إلى أن بعض النجوم في الخط الأمامي للميرنغي قد احتاجوا لبعض الوقت من أجل تسجيل هدفهم الأول، مثل الهولندي رود فان نيستلروي الذي سجل هدفه الأول بعد 217 دقيقة لعبها بقميص الميرنغي، والفرنسي كريم بنزيمة الذي سجل بعد 219 دقيقة، والإنكليزي مايكل أوين الذي احتاج 291 دقيقة للتسجيل، والأرجنتيني غونزالو هيغواين الذي سجل بعد 669 دقيقة بقميص الفريق.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

سبورتينغ لشبونة يخطط لتكريم تاريخي لمسيرة كريستيانو رونالدو

كورتوا يهاجم وسائل الإعلام ويوضح سبب استبداله في مواجهة كلوب بروج