أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ليكيب)

كشف تقرير صحفي فرنسي عن عدد من الأسماء الواعدة في عالم الساحرة المستديرة، مرشحة بقوة لتكون من أبرز نجوم كرة القدم خلال السنوات المقبلة.

صحيفةليكيبالفرنسية نشرت قائمة تضم 6 لاعبين من أبرز الشباب في الدوريات الأوروبية، بعد دراسة قامت بها الصحيفة لمراقبة أداء المواهب الشابة منذ إنطلاق الموسم.

وتصدر النجم الإسباني أنسو فاتي لاعب فريق برشلونة هذه القائمة، بعد الأداء اللافت اللي قدمه اللاعب منذ بداية الموسم، حيث شارك في 5 مباريات بالليغا نجح خلالها في تسجيل هدفين وصناعة هدف.

وجاء المهاجم الإيطالي سيباستيانو إسبوزيتو، ضمن القائمة، حيث يتألق اللاعب صاحب الـ17 عاما في صفوف فريق شباب إنتر ميلان، ويتوقع له أن يكون من ضمن نجوم المستقبل على ملاعب الدوري الإيطالي.

كما برز إسم الشاب البرتغالي جيلسون فيرنانديز لاعب فريق سبورتينغ لشبونة، والبالغ من العمر 16 عاما، حيث يعد اللاعب من بين الأسماء التي يتوقع المراقبون مستقبلًا باهرًا خلال السنوات المقبلة.

وفي هولندا، برز إسم النجم الشاب محمد إيهاتران البالغ من العمر 17 عاما، لاعب فريق بي إس في آيندهوفن. ويعد اللاعب ذو الأصول المغربية من النجوم الصاعدة بقوة في سماء الكرة الأوروبية بعد المستوى الذي قدمه خلال الفترة الماضية في صفوف شباب آيندهوفن، وهو ما رشحه للتصعيد للفريق الأول.

كما أشارتليكيبإلى النجم الصاعد كرامكو ديمبيلي، لاعب فريق سيلتك الإسكتلندي، والذي شارك في صفوف منتخبي إسكتلندا وإنكلترا للفئات العمرية الصغيرة، ويتوقع له المراقبون في بريطانيا أن يكون من أبرز اللاعبين على الساحة العالمية خلال الفترة المقبلة لما أظهره من قدرات كبيرة على الرغم من أنه يبلغ من العمر 16 عاما فقط.

وأخيرًا أشارت الصحيفة الفرنسية إلى النجم الألماني الشاب كريم أديمي، والذي يتألق في صفوف فريق ليفرينج النمساوي. ونجح اللاعب البالغ من العمر 17 عاما في تسجيل 5 أهداف خلال 9 مباريات شارك بها في موسم الدوري النمساوي حتى الآن.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

رسميا.. أنسو فاتي يحصل على تصريح فيفا للعب بقميص إسبانيا

بعد مسيرته الحافلة مع تشيلسي وآرسنال.. تشيك يتجه إلى هوكي الجليد