أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ماركا)

هاجم البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، وسائل الإعلام بعد زعمها أنه يعاني من بعض المشاكل النفسية خلال الفترة الماضية.

وكانت بعض التقارير الصحفية قد أشارت في وقت سابق إلى أن كورتوا يعاني من بعض نوبات القلق، وهو ما تسبب في استبداله بين شوطي مباراة ريال مدريد وكلوب بروج البلجيكي في دوري أبطال أوروبا، بعد أن تلقت شباكه هدفين في شوط المباراة الأول.

وقال كورتوا في تصريحات أبرزتها صحيفةماركاالإسبانية: ”وسائل الإعلام عليها مسؤولية كبيرة، ويجب عليها تحري الدقة فيما تنشره من أخبار، لا يمكن أبدًا قبول نشر أكاذيب وأخبار مضللة“.

وأضاف: ”أعرف جيدًا ما يعنيه أن أكون لاعبًا من النخبة، يجب أن أتعامل مع كافة المواقف، كل ما يمكن قوله أنني سعيد للغاية في ريال مدريد، ولا أعاني من أية إضطرابات“.

وأردف: ”أحاول تقديم كل ما بوسعي من أجل جماهير ريال مدريد، دائمًا ما يقدموا لنا كل الدعم في الملعب، ونحن نرغب في إسعادهم دائمًا“.

وعن سبب تبديله في مواجهة كلوب بروج، قال كورتوا: ”لقد كانت نوبة إنفلونزا قوية ولم أستطع استكمال المباراة، الآن أشعر بتحسن كبير، عدت إلى التدريبات من أجل التعافي سريعًا والعودة للمشاركة في المباريات“.

وكان النادي الملكي قد أصدر بيانًا رسميًا في وقت سابق ردًا على إدعاءات صحفية أشارت إلى أن سبب تبديل اللاعب في مواجهة كلوب بروج يرجع إلى معاناته من نوبة قلق شديدة، لينفي النادي جميع هذه الأخبار ويؤكد أن كورتوا شعر بآلام في المعدة وهو ما حال دون استكماله للمباراة.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

زيدان يدافع عن كورتوا أمام شلال الانتقادات

ريال مدريد ينافس برشلونة على ضم نجم إنتر