أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (كالتشيو ميركاتو)

أكدت تقارير صحفية إيطالية أن النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم فريق إنتر ميلان، سوف يكون محل الصراع الجديد بين قطبي الكرة الإسبانية، ريال مدريد وبرشلونة.

موقعكالتشيو ميركاتوالإيطالي أشار في تقرير له أن نادي ريال مدريد قد دخل على خط اللاعب الأرجنتيني صاحب الـ22 عاما، وذلك من أجل تعزيز هجومه في الفترة المقبلة.

وأضاف الموقع أن فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، يرى في لاوتارو مارتينيز البديل المناسب لخلافة النجم الفرنسي كريم بنزيمة في هجوم الميرنغي.

وكان مارتينيز حديث الصحافة الإسبانية خلال الفترة الماضية، حيث أشارت تقارير عديدة إلى وجود إهتمام كبير بضمه من جانب نادي برشلونة، وهو ما دفع إدارة النادي الكتالوني إلى أن تطلب من قائد الفريق ليونيل ميسي التواصل مع اللاعب الشاب، من أجل إقناعه بفكرة الإنتقال إلى قلعة كامب نو.

وتألق مارتينيز بقميص النيراتزوري هذا الموسم، تحت قيادة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، وسجل هدفًا في مرمى برشلونة في مباراة الفريقين في دوري أبطال أوروبا على ملعب كامب نو، والتي انتهت بفوز البلوغرانا بنتيجة 2-1، كما نجح اللاعب في تسجيل هدفين في موسم الدوري الإيطالي حتى الآن.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

ميسي يوضح حقيقة رفضه لانضمام غريزمان إلى صفوف برشلونة

ميسي يعترف بتفكيره في الرحيل عن برشلونة