أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (وكالات)

تتواصل فصول أزمة النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق النصر السعودي، مع منتخب بلاده، وذلك بعد تصريحات أدلى بها المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش، المدير الفني الجديد لأسود الأطلس.

وكان خليلوزيتش قد أكد في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد مساء أمس الأربعاء، أن صفحة حمد الله مع المنتخب المغربي قد طويت إلى الأبد، وذلك بعد أن رفض اللاعب تلبية دعوته للانضمام إلى معسكر الفريق الجاري، وطلب من مصطفى حجي، مساعد مدرب المنتخب، عدم دعوته لمعسكرات المنتخب المغربي مرة أخرى.

ولكن نفى حمد الله لاحقًا كل ما قاله خليلوزيتش، حيث كتب اللاعب عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام أنه لم يتلق أي استدعاء للمنتخب من جانب خليلوزيتش أو مصطفى حجي أو الجامعة المغربية لكرة القدم.

ومن جانبه رد مصطفى حجي، المدرب المساعد بالجهاز الفني للمنتخب المغربي، على ما قاله حمد الله بشأن عدم تلقيه أي إتصالات هاتفية، مؤكدًا أنه تواصل مع اللاعب أكثر من مرة.

وقال حجي في تصريحات نقلتها وسائل إعلام مغربية عديدة أنه قام بالإتصال باللاعب، وأخبره برغبة خليلوزيتش في ضمه إلى معسكر الفريق الجاري، لأن المدرب يراه من العناصر التي يمكن الإعتماد عليها خلال الفترة المقبلة، بشرط أن يستعيد مستواه التهديفي.

وأضاف حجي أن حمد الله قد أخبره بأنه يشعر بالإحباط بسبب تجاهله وعدم ضمه خلال المعسكر الماضي، ليرد حجي بأن عليه أن يطوى صفحة الماضي ويبدأ التركيز من أجل المستقبل.

ولكن فوجئ حجي بأن اللاعب طلب منه عدم دعوته للمنتخب خلال الفترة المقبلة، لأنه سيرفض أي دعوة للانضمام إلى معسكر الأسود مستقبلًا.

وكان حمد الله قد غادر معسكر منتخب المغرب قبيل إنطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في مصر، الصيف الماضي، وذلك على خلفية مشاحنات حدثت بينه وبين بعض اللاعبين في المعسكر.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

الغموض يحيط بمستقبل إسماعيل بن ناصر في صفوف ميلان

جمال بلماضي يوضح سبب تصويته لمحمد صلاح في جائزة الأفضل