أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (توتو سبورت)

عاد نادي يوفنتوس الإيطالي لمحاولاته من أجل الحصول على خدمات النجم الفرنسي بول بوغبا، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، وذلك بعد أن فشل في إتمام الصفقة خلال الميركاتو الصيفي.

صحيفةتوتو سبورتالإيطالية أشارت في تقرير لها إلى أن إدارة البيانكونيري لن تتخلى عن فكرة ضم بوغبا خلال الفترة المقبلة، حيث تجهز الآن عرضًا جديدًا قد يجد قبولًا لدى إدارة امنشستر يونايتد.

وقالت الصحيفة أن إدارة يوفنتوس سوف تعرض الاستغناء عن خدمات الثنائي ماريو ماندجوكيتش وإيمري تشان، من أجل إقناع النادي الإنكليزي بالتخلي عن خدمات بوغبا.

وكان تشان وماندجوكيتش قد خرجا من حسابات المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري، المدير الفني ليوفنتوس، وتم استبعادهما من قائمة الفريق المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

وحاول مانشستر يونايتد ضم ماريو ماندجوكيتش خلال الصيف الماضي، ولكن فشلت الصفقة لعدم إتفاق إدارة الناديين إلى الصيغة المناسبة لإتمامها.

ويعد بوغبا من ضمن الأهداف الرئيسية للبيانكونيري خلال الفترة المقبلة، كما يأتي اللاعب على رأس قائمة المطلوبين في نادي ريال مدريد الإسباني، ولكن أشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن النادي الملكي قد انسحب من الصفقة، خاصة وأنه اقترب من ضم الدنماركي كريستيان إريكسن، لاعب فريق توتنهام.

ويحاول النادي الإيطالي استغلال رغبة بوغبا في الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر، إذ ترددت أنباء عديدة تفيد بعدم شعوره بالإرتياح في قلعة أولد ترافورد.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

بعد مسيرة حافلة.. توماس مولر يرغب في الرحيل عن بايرن ميونخ

إيسكو يفكر في الرحيل عن ريال مدريد خلال شهر يناير المقبل