أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (لاغازيتا ديللو سبورت)

أشارت تقارير صحفية إيطالية إلى تقلص حظوظ النجم الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، لاعب فريق ميلان، في المشاركة مع ناديه خلال الفترة المقبلة من الموسم.

صحيفةلاغازيتا ديللو سبورتأكدت في تقرير لها أن بن ناصر قد يعاني من الجلوس طويلًا على دكة البدلاء إذا ما تم استقدام ستيفانو بيولي لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد إعلان إقالة ماركو جيامباولو، المدير الفني للروسونيري من منصبه مساء اليوم.

وقالت الصحيفة أن بيولي قد لا يعتمد على بن ناصر في حال توليه القيادة الفنية لميلان، إذ يفضل الرجل مشاركة الأرجنتيني لوكاس بيليا بدلًا منه، نظرًا للعلاقة الجيدة التي تجمعهما منذ أن لعب بيليا تحت قيادة بيولي في صفوف لاتسيو.

وكانت إدارة ميلان قد أعلنت إقالة ماركو جيامباولو من منصبه بعد النتائج السيئة التي حققها الفريق تحت قيادته، وأشارت تقارير صحفية إلى أن النادي يفاضل الآن بين الثنائي ستيفانو بيولي ولوتشيانو سباليتي لتولي المسؤولية الفنية خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن جيامباولو كان قد أصر على ضم بن ناصر إلى صفوف ميلان خلال الصيف الماضي، بعد أن تألق اللاعب بشدة مع فريق إمبولي طوال الموسم الماضي، بالإضافة إلى المستوى الكبير الذي قدمه بقميص المنتخب الجزائري في بطولة الأمم الأفريقية التي حصل بن ناصر على جائزة أفضل لاعب بها في شهر يوليو الماضي.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

جمال بلماضي يوضح سبب تصويته لمحمد صلاح في جائزة الأفضل

تقارير: سباليتي يقترب من تدريب ميلان