أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة

غاب النجم الفرنسي أنطوان غريزمان عن تشكيلة فريقه برشلونة في مواجهة إشبيلية، مساء أمس، والتي انتهت بفوز كاسح للبلوغرانا بنتيجة 4-0، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الليغا.

وفي غياب غريزمان، تألق الثلاثي ليونيل ميسي ولويس سواريز وعثمان ديمبيلي في هجوم البلوغرانا، وأشادت تقارير صحفية إسبانية بالتجانس الكبير الذي اتسم به أداء الخط الأمامي لتشكيلة المدرب إرنستو فالفيردي.

وأشارت صحيفةماركاالإسبانية إلى أن غريزمان قد يفقد مكانه في تشكيلة برشلونة الأساسية تدريجيًا، بعد أن فشل اللاعب في ايجاد التجانس مع رفاقه حتى الآن، ولم يظهر بالمستوى المتوقع منه منذ بداية الموسم.

وقالت الصحيفة أن الفرنسي عثمان ديمبيلي قد يصبح الخيار الأول بالنسبة لفالفيردي خلال الفترة المقبلة من الموسم، إذا ما نجح اللاعب في الهروب من شبح الإصابات الذي يطارده منذ إنضمامه للبلوغرانا في صيف عام 2017.

وأشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قد يكون هو كلمة السر في جلوس غريزمان على دكة البدلاء، حيث انتشرت شائعات تفيد بعدم وجود تفاهم بين اللاعبين.

وكان غريزمان قد أدلى بتصريحات صحفية خلال الأيام القليلة الماضية، أكد خلالها على ندرة الحوار بينه وبين ميسي، وهو ما فسره البعض على أنه مؤشر واضح على عدم التفاهم بينهما، وهو ما قد ينعكس على الأداء على أرض الملعب.

ومن جانبها أشارت صحيفةآسالإسبانية إلى معدل التمرير بين ميسي ورفاقه في الخط الأمامي لبرشلونة، خلال مواجهة إنتر الإيطالي، مساء الأربعاء الماضي، في دوري أبطال أوروبا، حيث مرر النجم الأرجنتيني 3 تمريرات فقط إلى غريزمان خلال 66 دقيقة من عمر المباراة.

في حين أرسل ميسي 5 تمريرات إلى عثمان ديمبيلي الذي دخل بديلًا لغريزمان، وشارك خلال 24 دقيقة فقط، وفي المقبل حصل النجم الأوروغوياني لويس سواريز على نصيب الأسد من تمريرات البرغوث، حيث مرر ميسي له 10 تمريرات كاملة خلال المباراة.

وكان غريزمان قد انتقل إلى صفوف البلوغرانا خلال موسم الإنتقالات الصيفية قادمًا من أتلتيكو مدريد مقابل 120 مليون يورو، في خطوة نالت بعض الإنتقادات من جانب مجموعة من لاعبي برشلونة.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

ميسي يفتتح أهدافه في الليغا ويسجل رقما قياسيا جديدا

رغم لعنة الإصابات.. ميسي يتربع على عرش المراوغات في دوري الأبطال