أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (أوبتا)

اكتسح فريق برشلونة ضيفه إشبيلية بأربعة أهداف دون رد، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الأحد على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

وسجل رباعية البلوغرانا كل من لويس سواريز في الدقيقة 27، وأرتورو فيدال في الدقيقة 32، وعثمان ديمبيلي في الدقيقة 35، واختتم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رباعية برشلونة من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 78.

وبذلك افتتح ميسي أهدافه في موسم الليغا، بعد أن غاب اللاعب عن التسجيل بسبب الإصابة التي أدت إلى ابتعاده عن تشكيلة فريقه في العديد من المباريات منذ انطلاق الموسم.

وأكدت شبكةأوبتاللإحصائيات أن ميسي قد سجل رقمًا تاريخيًا بهدفه في إشبيلية، إذ أصبح البرغوث الأرجنتيني أول لاعب يسجل في 16 موسم على التوالي في الدوري الإسباني، منذ بداية القرن الـ21.

وسبق لميسي التسجيل في 15 موسم على التوالي، وهو نفس الرقم الذي سجله المخضرم أريتز أدوريز، مهاجم أتلتيك بلباو، ولكن نجح نجم البلوغرانا في فض هذه الشراكة لينفرد بالرقم القياسي للتسجيل في 16 موسم على التوالي.

كما ذكرت “أوبتا” أن ميسي نجح في تسجيل هدفه رقم 100 من التسديد من خارج منطقة الجزاء بقميص برشلونة في جميع البطولات، كان من بينهم 43 هدف من ركلات حرة مباشرة

وارتفع رصيد برشلونة بهذا الفوز إلى 16 نقطة، ليرتقي إلى المركز الثاني، وبفارق نقطتين فقط عن ريال مدريد المتصدر.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

هازارد يكسر صيامه ويسجل هدفه الرسمي الأول بقميص ريال مدريد

تير شتيغن يحتفل بإنجاز مميز في مواجهة إشبيلية