أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة

أكد المدرب الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، أن فريقه لم يظهر بمستوى مقبول، في مواجهة وولفرهامبتون مساء اليوم، والتي خسرها السيتيزنز بثنائية نظيفة.

وقال غوارديولا في تصريحات أدلى بها في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: ”لقد كان يومًا سيئًا لنا، هذا الأمر يحدث في بعض الأحيان عندما يتعرض الفريق للتوتر، خسرنا أمام فريق جيد يتمتع بلياقة بدنية عالية، وسرعة في الهجمات المرتدة“.

وأضاف: ”لقد بدأنا المباراة بشكل جيد، ولكن فقدنا الكرة بشكل متكرر، وهو ما عرضنا لهجمات مرتدة سريعة هددت مرمانا“.

وتحدث غوارديولا عن فارق النقاط بين مانشستر سيتي وليفربول بعد مرور 8 جولات من البريميرليغ قائلًا: ”لقد أصبح الفارق كبيرًا بيننا وبين ليفربول، لم يخسرو أي نقاط حتى الآن، ولكن من الأفضل عدم التفكير في هذا الأمر حاليًا، والتركيز في القادم من المباريات“.

وأضاف: ” الآن هو وقت العودة، والنتائج ستحدد الموقف، لا زلنا في شهر أكتوبر وأمامنا مشوار طويل في الدوري، أنا أثق في رجالي وقدرتهم على العودة في المنافسة“.

وسقط مانشستر سيتي على ملعبه أمام وولفرهامبتون بثنائية نظيفة، مساء اليوم الأحد، وهي الخسارة الثانية هذا الموسم لحامل اللقب في النسختين الأخيرتين، ليتسع الفارق بينه وبين ليفربول المتصدر إلى 8 نقاط بعد مرور 8 جولات من عمر الدوري الإنكليزي.

مصدر الصورة: Reuters

اقرأ أيضاً:

بعد إصابة صلاح.. ليستر سيتي يحتمي بالشرطة

يورغن كلوب: إصابة محمد صلاح ليست بسيطة