أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (وكالات)

حقق ليفربول الإنجليزي، حامل اللقب، انتصاره الأول في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعد أن خرج بفوز صعب أمام ضيفه سالزبورغ النمساوي بنتيجة 4-3، في اللقاء الذي جمعهما، مساء الأربعاء، في ثاني جولات المجموعة الخامسة.

وعلى ملعب “أنفيلد رود” افتتح أصحاب الأرض باب التسجيل في الدقيقة التاسعة بتوقيع النجم السنغالي ساديو ماني، إثر تبادل رائع للكرة مع البرازيلي روبرتو فيرمينو.

وفي الدقيقة الـ25 أضاف النجم الاسكتلندي أندرو روبرتسون ثاني أهداف ليفربول في اللقاء، بعد أن قابل عرضية من اليمين من جو جوميز بتسديدة أرضية مباشرة داخل الشباك.

استمر مسلسل استعراض أصحاب الأرض الذين تمكنوا من إضافة هدف ثالث في الدقيقة الـ36 من توقيع النجم المصري محمد صلاح الذي تابع رأسية فيرمينو المرتدة من الحارس بتسديدة مباشرة في الشباك.
وعاد بطل النمسا بقوة في المباراة؛ حيث كانت البداية في الدقيقة الـ39 بهدف أول جاء بمهارة فردية من المهام الكوري الجنوبي الشاب هوانج هي-تشان، الذي راوغ دفاع ليفربول بمهارة ثم سدد بقوة في شباك الحارس الإسباني أدريان.

استمرت انتفاضة الضيوف ليأتي هدف تقليص الفارق في الدقيقة الـ56 بتسديدة رائعة للياباني تاكومي مينامينو من داخل المنطقة مرت على يمين أدريان.

لم تكد تمر 4 دقائق حتى أدرك المهاجم النرويجي الشاب إرلينج هولاند التعادل لسالزبورج، بعد أن أسكن تمريرة مينامينو العرضية بسهولة داخل الشباك.

وتقدم الليفر مجدداً من التقدم في الدقيقة الـ69 عن طريق صلاح بتمريرة رائعة بالرأس من فيرمينو وضعت “الملك المصري” في مواجهة الحارس ليسكن الكرة في الشباك.

وبهذا الانتصار العصيب، يحصد فريق المدرب الألماني يورجن كلوب أول 3 نقاط في حملة الدفاع عن لقبه، بعد الخسارة في الافتتاح أمام نابولي الإيطالي (0-2)، ليقفز للمركز الثاني بفارق نقطة وحيدة خلف فريق الجنوب الإيطالي، الذي اكتفى بتعادل سلبي أمام جينك البلجيكي.

بينما تجمد رصيد الفريق النمساوي عند 3 نقاط، بعد فوزه الكبير على جينك في الافتتاح (6-2)، في المركز الثالث بفارق المواجهات المباشرة خلف ليفربول.

مصدر الصورة (رويترز)

إقرأ أيضاً:

لويس سواريز يقود برشلونة لفوز ثمين على إنتر ميلان