أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (كورييري ديللو سبورت)

أكدت تقارير صحفية إيطالية أن نادي برشلونة الإسباني قد بدأ في متابعة النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم فريق إنتر ميلان، خلال الفترة الماضية.

صحيفةكورييري ديللو سبورتأشارت في تقرير لها إلى رغبة النادي الكتالوني في استقدام اللاعب إلى صفوفه، بعد أن أظهر وجهًا رائعًا هذ الموسم تحت قيادة مدرب النيراتزوري الجديد أنطونيو كونتي.

وقالت الصحيفة أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد البلوغرانا، قد نصح إدارة النادي بالحصول على خدمات مواطنه الشاب، حيث يرى ميسي أن اللاعب سيمثل إضافة قوية جدًا لهجوم الفريق.

وأضافت أن ميسي قد يلعب دورًا هامًا في إقناع مارتينيز بالإنضمام إلى النادي الكتالوني خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن اللاعب قد يخشى اتخاذ هذه الخطوة خوفًا من الجلوس على دكة بدلاء برشلونة، نظرًا لوفرة الخيارات الهجومية في تشكيلة المدير الفني إرنستو فالفيردي.

وانضم لاوتارو مارتينيز إلى صفوف إنتر في صيف عام 2018 قادمًا من راسينغ كلوب، مقابل حوالي 22.5 مليون يورو، ونجح خلال موسم الدوري الإيطالي الماضي في تسجيل 6 أهداف وصناعة هدفين، كما شارك خلال الموسم الحالي في جميع مباريات الفريق، ونجح في تسجيل هدف وحيد وصناعة آخر.

ومن المتوقع أن يشارك مارتينيز في تشكيلة إنتر الأساسية أمام برشلونة، في مباراة الفريقين المقرر إقامتها مساء اليوم علي ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

ميسي يُزين قائمة برشلونة لمواجهة إنتر في دوري الأبطال

مدرب برشلونة والأرجنتين السابق: ميسي لا يستحق جائزة الأفضل