أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ماركا)

عبر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عن استياءه الشديد من تعادل فريقه أمام ضيفه كلوب بروج بنتيجة 2-2، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة، ونقلتها صحيفةماركاالإسبانية: ”النتيجة كانت سيئة جدًا، ولكن ردة فعلنا كانت جيدة، في كرة القدم عليك التركيز منذ الدقيقة الأولى في المباراة وإلا ستدفع الثمن“.

وأضاف: ”تلقينا هدفًا مضحكًا في بداية المباراة، وكان تمركز اللاعبين في مناطق الخطورة سئ جدًا، ثم تلقينا الهدف الثاني خلال الشوط لأول، وفي شوط المباراة الثاني تحسن الأداء بعض الشئ حتى نجحنا في إدراك التعادل“.

وعند سؤاله عن ما دار بينه وبين اللاعبين في غرفة الملابس بين شوطي المباراة، أجاب زيدان: ”لقد قولت لهم أن أمامهم 45 دقيقة لتغيير هذه النتيجة السيئة، وقد نجحوا في تنفيذ ذلك، أظهروا رغبة كبيرة في تعديل النتيجة والفوز بالمباراة“.

هذا ويتذيل النادي الملكي ترتيب المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا برصيد نقطة واحدة بعد مرور جولتين، إذ خسر الفريق بثلاثية نظيفة أمام باريس سان جيرمان في الجولة الأولى قبل أسبوعين.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

رونالدو يضيف باير ليفركوزن لقائمة ضحاياه ويعادل رقم راؤول التاريخي

ميسي يُزين قائمة برشلونة لمواجهة إنتر في دوري الأبطال