أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (لاغازيتا ديللو سبورت)

بدأ نادي يوفنتوس الإيطالي تحركاته الفعلية للتعاقد مع النجم الشاب ساندرو تونالي، لاعب وسط بريشيا، والذي يتألق بشدة خلال الموسم الحالي.

صحيفةلاغازيتا ديللو سبورتأفادت في تقرير لها أن إدارة البيانكونيري تسعى لحسم صفقة ضم اللاعب خلال الفترة المقبلة، قبل أن يشتد الصراع من أجله ويرتفع سعره، حيث أبدت أندية أوروبية عديدة إهتمامها بالحصول على خدماته.

وأضافت الصحيفة أن إدارة يوفنتوس قد أجرت محادثات أولية مع المسؤولين في نادي بريشيا من أجل الإتفاق على ضم اللاعب، على أن تتم الصفقة في صيف عام 2020.

وتألق تونالي، الملقب بـبيرلو الجديد، خلال الموسم الماضي بقميص بريشيا عندما كان يشارك في دوري الدرجة الثانية، مما دفع المدرب روبيرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب إيطاليا، لضم اللاعب إلى تشكيلة الآدزوري.

كما واصل تونالي التألق خلال الموسم الجاري على ملاعب الدرجة الأولى، ويعد من الأعمدة الأساسية لفريقه، كما كان من أبرز لاعبي خط الوسط في جميع أندية الدوري الإيطالي خلال المراحل المنقضية من عمر البطولة.

وأطلقت الصحافة الإيطالية على تونالي لقببيرلو الجديدنظرًا لتشابه ملامحه مع أسطورة الكرة الإيطالية أندريا بيرلو، بالإضافة إلى أنه يلعب في نفس مركزه، ويرى العديد من المراقبين أنه يتمتع بنفس السمات الفنية وأسلوب اللعب الذي اشتهر به بيرلو، كما أنه بدأ مسيرته الكروية في صفوف بريشيا، وهو نفس الفريق الذي شهد إنطلاقة بيرلو في ملاعب إيطاليا.

هذا ويحظى اللاعب بإهتمام العديد من الأندية الأوروبية إلى جانب يوفنتوس، يأتي على رأسها باريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشستر يونايتد الإنكليزي.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

رئيس بايرن ميونخ يهاجم تير شتيغن ويهدد بمنع لاعبيه من تمثيل المنتخب

نيس الفرنسي يدرس طرد لاعبه بعد إتهامه بسرقة ساعة زميله!