أخبار الآن| ليوبليانا (رويترز)

يسعى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إلى تشجيع الأطفال على ممارسة الرياضة وقضاء اطول وقت ممكن في الهواء الطلق والطبيعة بعيدا عن هواتفهم النقالة والاجهزة الالكترونية كالهواتف النقالة والاجهزة اللوحية وذلك من خلال برنامج جديد لكرة القدم في المدارس .
رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ألكسندر سفيرين أكد أن البرنامج يهدف إلى تشجيع الشباب على قضاء المزيد من الوقت في الهواء الطلق والانخراط في الرياضة.

يشجع Ceferin الأطفال على إخماد أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم والتوجه إلى ملعب كرة القدم

انطلق اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم يوم الثلاثاء (24 سبتمبر) في العاصمة السلوفينية ليوبليانا مع عرض لمعسكر القاعدة في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في وسط المدينة.
على أرض الملعب ، أتيحت الفرصة للأطفال من العديد من الدول الأوروبية للعب ضد نجوم كرة القدم السابقين ، بما في ذلك البرتغالي لويس فيجو ، والفرنسي فلوران مالودا ، والسلوفيني ميلينكو أكيموفيتش ، إلى جانب رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ألكسندر سفيرين.
بعد المباراة ، تحدث Ceferin للصحفيين حول برنامج كرة القدم الجديد في المدارس في UEFA ، والذي قال إنه كان يهدف إلى تشجيع الشباب على قضاء المزيد من الوقت في الهواء الطلق والانخراط في الرياضة.
في خروج عن الإصدارات السابقة ، سيتم استضافة البطولة ، التي لعبت في يونيو ويوليو من العام المقبل ، من قبل 12 مدينة في 12 دولة أوروبية.

(مصدر الفيديو: رويترز)

للمزيد:

بعد إعلان تفاصيل إصابته.. شكوك حول لحاق ميسي بمواجهة إنتر النارية