أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (موندو ديبورتيفو)

وصل النجم البرازيلي نيمار، لاعب فريق باريس سان جيرمان، إلى مدينة برشلونة الإسبانية، اليوم الخميس، استعدادًا للإدلاء بشهادته في الجلسة الخاصة بالقضية التي رفعها ضد النادي الكتالوني منذ عامين.

صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية أكدت وصول اللاعب إلى المدينة الكتالونية، من أجل حضور الجلسة المقرر لها يوم غد الجمعة، وذلك إستكمالًا لتحركه القضائي ضد ناديه السابق.

وكان نيمار قد رفع دعوى قضائية ضد برشلونة، وذلك من أجل الحصول على مكافأة تجديد آخر عقد له مع النادي، على الرغم من أنه انتقل مباشرة عقب التجديد إلى صفوف باريس سان جيرمان في صيف عام 2017.

وكان النادي الكتالوني قد منح نيمار 14 مليون يورو، من إجمالي المكافأة التي تبلغ 40 مليون يورو وفقًا للعقد، لذلك قام اللاعب بالتحرك قضائيًا ضد النادي من أجل الحصول على بقية المبلغ المستحق، وقيمتها 26 مليون يورو.

ويستند النجم البرازيلي في شكواه إلى أن النادي الكتالوني قد حقق إستفادة كاملة من تجديد العقد، حيث حصل على قيمة الشرط الجزائي الضخم البالغ 222 مليون يورو، من أجل السماح له بالرحيل إلى حديقة الأمراء. لذلك يتمسك اللاعب بالحصول على مستحقاته كاملة.

يذكر أن إدارة برشلونة قد بذلت مجهودات مضنية خلال موسم الإنتقالات المنقضي لإستعادة نيمار، بعد أن أعلن اللاعب عن رغبته في العودة إلى قلعة كامب نو، ولكن رفضت إدارة النادي الباريسي جميع العروض التي تقدم بها برشلونة، ليستمر نيمار في صفوف باريس سان جيرمان خلال الموسم الكروي الجديد والذي انطلق في شهر أغسطس الماضي.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

الإتحاد الإسباني يعلن عن عقوبة برشلونة في صفقة ضم غريزمان

هل تلاعب ”فيفا“ بنتائج تصويت جائزة أفضل لاعب لمصلحة ميسي؟