أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

أعلن نادي برشلونة الإسباني تفاصيل الإصابة التي يعاني منها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق، والتي تعرض لها خلال مواجهة فياريال في الليغا.

وقال النادي الكتالوني في بيان نشره عبر موقعه الإلكتروني، ونقلته وكالةفرانس برس”: ”يعاني ليونيل ميسي من استطالة في العضلة المُقربة بالفخذ الأيسر، وعودته للملاعب تعتمد على سرعة تعافيه“.

وكان ميسي، الذي توج مساء الإثنين بجائزة أفضل لاعب في العالم من قبل الإتحاد الدولي لكرة القدمفيفا”، تعرض لإصابة في الشوط الاول من مواجهة فريقه أمام فياريال، مساء الثلاثاء، في أول مشاركة أساسية له هذا الموسم.

وغاب ميسي عن المباريات الأربع الأولى لفريقه في الليغا، بسبب إصابة في ربلة الساق اليمنى تعرض لها في أغسطس الماضي قبل انطلاق الموسم، وشارك اللاعب كبديل في المباراة الخامسة ضد غرناطة، من دون أن يتمكن من إنقاذ فريقه بطل الموسمين الماضيين من الخسارة بثنائية نظيفة.

ووفقًا لصحيفةموندو ديبورتيفو”، يتوقع أن يغيب أفضل لاعب في العالم عن مباراة فريقه أمام خيتافي في الليغا، والمقرر إقامتها السبت المقبل، كما تحوم الشكوك حول إمكانية مشاركته أمام إنتر الإيطالي في مواجهة الفريقين ضمن مباريات الجولة الثانية في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، والتي ستقام يوم الأربعاء المقبل على ملعب كامب نو.

ويترقب جمهور البلوغرانا مواجهة إنتر، خاصة في ظل الأداء الكبير الذي يقدمه النيراتزوري هذا الموسم تحت قيادة مدربه الجديد أنطونيو كونتي، حيث يتصدر الفريق جدول الدوري الإيطالي بعد مرور 5 جولات.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

رابطة الدوري الإسباني تحدد موعداً صادماً لمباراة الكلاسيكو

رودريغو يسير على خطى الظاهرة رونالدو بإنجاز فريد