أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

تعرض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للإصابة، خلال مباراة فريقه برشلونة أمام فياريال، في المواجهة التي جمعت الفريقين، على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة السادسة من الليغا.

وسقط ميسي في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول، وخرج من أرضية الملعب بضعة دقائق لتلقي العلاج، وهو ما أثار قلق جماهير البلوغرانا، ولكن سرعان ما عاد البرغوث إلى الملعب ليكمل مشاركته في المباراة حتى نهاية الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني، غاب ميسي عن تشكيلة فريقه، إذ قرر إرنستو فالفيردي، المدير الفني للبلوغرانا، الدفع بالفرنسي عثمان ديمبيلي بدلًا منه، وهو أثار تساؤلات عديدة عن إمكانية تجدد إصابة ميسي، التي تعافى منها خلال الأيام القليلة الماضية.

وكان ميسي قد غاب عن صفوف برشلونة منذ بداية الموسم بسبب إصابة عضلية ألمت به أثناء معسكر الفريق التحضيري للموسم الجديد، ولم يشارك مع الفريق إلا في مباراة بوروسيا دورتموند في الجولة الأولى لدوري أبطال أوروبا، والتي أقيمت الأسبوع الماضي.

ومن جانبه قال إرنستو فالفيردي، المدير الفني للبلوغرانا، في تصريحات أثناء المؤتمر الصحفي عقب المباراة: ”ميسي يعاني من آلام عضلية، وتم استبداله كإجراء إحترازي، سيخضع لفحوصات طبية صباح الغد لمعرفة طبيعة الأمر“.

وتوج ميسي بجائزة أفضل لاعب في العالم، في حفل توزيع جوائز الإتحاد الدولي لكرة القدمفيفا، والذي أقيم في مدينة ميلانو الإيطالية مساء الإثنين.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

ميسي يواصل كتابة التاريخ برقم جديد في الليغا

ميسي يتفوق على رونالدو وفان دايك ويتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم